أبطال فيلم الشايب قبل عرضه في السينمات

يسأل الجمهور عن أبطال وطاقم عمل فيلم الشايب قبل عرضه في دور السينما.

أبطال فيلم الشايب

فيلم الشايب، من تأليف صلاح الجهيني وإخراج حسين المنباوي، ومن بطولة الفنان آسر ياسين والفنان سيد رجب والفنان عمرو عبد الجليل والفنان محمد عبد الرحمن 'توتة'.

آسر ياسين في فيلم الشايب

وعلى جانب أخر، حرص الفنان آسر ياسين على توجيه رسالة الشكر للمستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، وذلك عقب إعلانه عن دعم صندوق 'بيج تايم' لفيلمه الجديد الشايب.

وكتب آسر ياسين عبر حسابه على إنستجرام: 'شكرا معالي المستشار تركي آل الشيخ على دعم فيلم “الشايب” وعلى الدعم المستمر للفن بشكل عام.. متحمس جدا لتجربة الشايب المقبلة والاستعداد ليها بكل طاقة ممكنة'.

وتابع آسر ياسين: 'الفيلم ده من أحلامي السينمائية اللي منتظر تحقيقها من فترة مش قصيرة، وإن شاء الله نقدمها بالشكل العالمي اللي نطمح ليه'.

تركي آل الشيخ يدعم فيلم الشايب

أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية عن دعم عدد من الأعمال الفنية الجديدة.

أكد تركي آل الشيخ أن هذه الأعمال ستحظى بإنتاج ضخم من الهيئة و صندوق بيج تايم، في مقدمتها فيلم الشايب بطولة النجم آسر ياسين.

وقال رئيس الهيئة العامة للترفيه في تصريحات تلفزيونيةأن فيلم الشايب يعد ضمن الأفلام المدعومة بشكل خاص من هيئة الترفيه، مؤكدًا أنه سيكون فيلمًا عالميًا.

وكان آسر ياسين قد شارك في فيلم «ولاد رزق 3.. القاضية»، الجزء الثالث من الفيلم الشهير الذي حقق نجاحاً كبيراً مصرياً وعربياً، والذي انطلق عرضه في العام الحالي، مجسداً خلال الأحداث شخصية «الشايب».