أبطال فيلم ليه تعيشها لوحدك يستعدون لانطلاق التصوير.. أبرزهم خالد الصاوي

انتهى المخرج حسام الجوهري والكاتب الدكتور أحمد عبد العزيز من البروفات النهائية لفيلم ليه تعيشها لوحدك، بحضور أبطال العمل تمهيدًا لانطلاق التصوير.

فيلم ليه تعيشها لوحدك

يشارك في بطولة فيلم ليه تعيشها لوحدك كلًا من الفنان خالد الصاوي والفنانة سلمى أبو ضيف، والفنان شريف منير والفنان محمد رضوان.

فيلم ليه تعيشها لوحدك من إنتاج شركة «Iproductions»، وتشارك الفنانة بشرى في الإنتاج الفيلم فقط.

فيلم ليه تعيشها لوحدك فيلم ليه تعيشها لوحدك

خالد الصاوي مسلسل سره الباتع

وفي سياق آخر، كان قد حرص الفنان خالد الصاوي، التعليق على البوستر الخاص به في مسلسل سره الباتع الذي يشارك في بطولته بجانب عدد كبير من الفنانين ، والمقرر عرضه في دراما رمضان 2023.

ونشر خالد الصاوي، البوستر الخاص به في المسلسل عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، وعلق قائلا: الحمد لله قدرت أحل مشكلة الحساب ده أخيرا هييييييه.

قصة مسلسل سره الباتع يبحث عنها الجمهور لمعرفة ما سيحدث في العمل الذي يشارك به أكثر من 60 ممثل وممثلة، ويعد أول تجربة إخراج تلفزيوني للمخرج خالد يوسف.

أحدث أعمال شريف منير

كشف الفنان شريف منير مفاجآت أعماله الفنية الجديدة بعد عيد الأضحى 2023، مهنئًا الجمهور بقدوم العيد، قائلًا: «كل عام وأنتم طيبين».

أوضح شريف منير في فيديو نشره عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام، أن فيلم السرب سيتم طرحه بعد عيد الأضحى 2023، وسيبدأ تصوير فيلم ليه تعيشها لوحدك مع الفنان خالد الصاوي والفنانة سلمى أبو ضيف، والعمل من إنتاج الفنانة بشرى.

وأضاف أنه سيستعد بعدها لمسلسل جديد اسمه المؤقت «قائمة الأماني»، مسلسل اجتماعي لايت كوميدي، مضيفًا: «بقالي 4 مواسم رمضان منزلتش ووحشني أظهر في رمضان وبتمنى أقدم حاجة الموسم الجاي».

فيلم ليه تعيشها لوحدك فيلم ليه تعيشها لوحدك

فيلم ليه تعيشها لوحدك فيلم ليه تعيشها لوحدك