أبطال مسلسل حق عرب أحمد العوضي

يبحث الجمهور عن أبطال مسلسل حق عرب أحمد العوضي بعد أن أعلن الفنان، عن مسلسله الجديد الذي يستعد لخوض السباق الرمضاني 2024 المقبل به.

ومن المقرر أن تعلن الجهة المنتجة عن قائمة أبطال مسلسل حق عرب أحمد العوضي قريبًا، قبل انطلاق التصوير، وذلك بعد انتهاء التعاقدات.

أبطال مسلسل حق عرب أحمد العوضي

يستعد الفنان أحمد العوضي للمنافسة بقصة مسلسل حق عرب ضمن موسم دراما رمضان 2024 المقبل، وأعلن ذلك عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك.

وكتب عبر حسابه الرسمي: «المسابقة الثانية تم التعاقد على مسلسل حق عرب رمضان 2024.. إنتاج سينرجي تامر مرسي.. تأليف محمود حمدان.. وإخراج إسماعيل فاروق.. ده بفضل الله وبفضل دعم أخواتي وحبهم.. اللي كل حاجة حلوة بتحصل بسببهم وجايين النهاردة ننبسط كلنا».

مسلسل حق عرب احمد العوضي

واستكمل الفنان أحمد العوضي: «المسابقة هتبقى 150 ألف جنيه.. 10 هيكسبوا كل واحد 15 ألف.. السؤال.. 1- حق عرب هيبقى شعبي ولا صعيدي.. 2 حق عرب هيبقى أكشن ولا رومانسي ولا كوميدي.. معانا أربع أيام ونلم الورق والاختيار عشوائي زي ما اتعودنا».

وينشغل الفنان أحمد العوضي خلال الفترة الحالية، بتصوير فيلم الإسكندراني في أول تعاون يجمعه بالمخرج خالد يوسف، وعدد من نجوم الفن.

قصة مسلسل حق عرب أحمد العوضي

تشهد قصة مسلسل حق عرب احمد العوضي على انفصال الفنان عن زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز فنيًا، بعد أن حققا مؤخرًا نجاحًا كبيرًا بمسلسل ضرب نار في رمضان 2023 الماضي، وقبله في مسلسل اللي مالوش كبير في رمضان 2022.

وفي سياق آخر، كان قد ظهر الفنان أحمد العوضي، بفورمة شخصيته في كواليس تصوير فيلمه السينمائي الجديد الإسكندراني إحدى روايات أسامة أنور عكاشة.

ونشر أحمد العوضي، صورة لشخصيته عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، وعلق قائلا: الإسكندراني.

أحمد العوضي قال في تصريحات خاصة لقناة صدى البلد، إنه سعيد ببطولة فيلم الإسكندراني الذي كتبه المؤلف أسامة أنور عكاشة واني أشارك في عمل من كتاباته رغم رحيله عن عالمنا.

وأضاف أحمد العوضي، أن فيلم الإسكندراني يعد أول تجربة له في السينما وانتظروني في شخصية جديدة تمامًا.

احمد العوضي وياسمين عبد العزيز