أبطال مسلسل نصي التاني أمام علي ربيع

ينتظر أبطال مسلسل نصي التاني طرحه عبر إحدى المنصات الرقمية، وذلك خلال شهر سبتمبر المقبل، ويقدم بطولة العمل الفنان علي ربيع.

وتدور أحداث مسلسل نصي التاني ضمن 10 حلقات متصلة في إطار كوميدى، ويقابل علي ربيع كل حلقتين فتاة جديدة ويقع في حبها وتجمعهما المواقف الكوميدية والرومانسية.

أبطال مسلسل نصي التاني

تضم قائمة أبطال مسلسل نصي التاني كلًا من محمد محمود، ورنا رئيس، وسلوى عثمان، وبسنت شوقي، محمود البزاوي، وجيلان علاء، وياسمين عمر، وميرنا نور الدين، ووفاء عامر، وياسمين رئيس،وإيمان السيد، وأسماء أبواليزيد، أمام علي ربيع.

العمل من إنتاج شركة «Magic peans» للمنتج أحمد الجنايني والإخراج لـ عمرو صلاح، وقصة وسيناريو وحوار إياد صالح ورامي علي.

مسلسل نصي التاني مسلسل نصي التاني

قصة مسلسل نصي التاني

تدور قصة مسلسل نصي التاني حول أسرة مكونة من الأم سلوى عثمان وولد علي ربيع وبنت ياسمين عمر متزوجة من الفنان محمود البزواي.

وتدور بينهم الكثير من الاختلافات الفكرية مثل ما يحدث مع العديد من الأسر مصرية، بعلاقتهم بأبنائهم ضمن صورة كوميدية، ووتمتلك الأم قناة طهى على حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، تقدم من خلالها أحدث أنواع المأكولات والمشروبات والحلويات ليتابعها الكثيرين.

وتتحدث خلال القناة عن مشكلة نجلها العاطفية، بسبب تكرار عدم ارتباطه وأزماته المستمرة مع كل فتاة يقع في حبها، فتتمنى أن يتزوج ويجدوا لها حل هذه المشكلة.

مسلسل نصي التاني مسلسل نصي التاني

مسلسل نصي التاني مسلسل نصي التاني