أبو العلا والديب وسلامة يبدأون مشوار بطولة الأردن الدولية المفتوحة للجولف غدًا

يبدأ ثلاثى منتخب مصر لناشئي الجولف محمد أبو العلا ومحمد الديب وعلى الدين سلامة مشوارهم في منافسات بطولة الأردن الدولية المفتوحة للجولف غدًا الخميس، والتي تنطلق بملعب جولف ايلة بمدينة العقبة الأردنية.

وتشهد بطولة الأردن الدولية منافسات الرجال والناشئين والسيدات بمشاركة 19 دولة هى مصر والسعودية ولبنان ولاتفيا وقطر وصربيا والبحرين وتونس وامريكا وبريطانيا وأيرلندا وجنوب أفريقيا والصين والإمارات والعراق وفلسطين وكينيا والصين بالإضافة إلى الأردن البلد المضيف.

وقام لاعبو مصر بأداء المران الأخير لهم على ملعب أيلة وذلك من أجل التعرف على مسافات الملعب ونقاط البداية لكل حفرة وصعوباته الطبيعية أمثال سرعة الرياح والاشجار ودرجة الحرارة أثناء توقيت اللعب والصناعية أمثال بحيرات المياه والحفر الرملية.

واستمر مران الثلاثي المصري محمد أبو العلا ومحمد الديب وعلي الدين سلامة لأكثر من ثلاث ساعات متواصلة بدأ بالتسخين في منطقة الدريفينج رينج المخصصة للتدريب على الضربات الطويلة ثم المنطقة الخضراء المخصصة للضربات القصيرة وإسقاط الكرة في الحفرة.

واتجه اللاعبون بعدها إلى الملعب للتدريب على الـ18 حفرة وتوجيه الضربات نحو الممرات بعيدا عن مناطق الصعوبات المتواجدة سواء على الجانبين او فى الداخل حفر الرمال والبحيرات وركزوا ايضا على الضربات القصيرة فى المنطقة الخضراء والتى يتواجد بها اماكن اسقاط الكرة لكل حفرة.

ويسعى لاعبو مصر محمد أبو العلا ومحمد الديب وعلى الدين سلامة إلى تقديم مستوى متميز فى البطولة وتحقيق نتائج جيدة أمام المنافسين الآخرين.