أبو العينين: الإعلامي أحمد موسى له دور وطني كبير.. وشبكة صدى البلد تتمتع بالمصداقية.. فيديو

أكد النائب محمد أبو العينين، وكيل  مجلس النواب، أن التحالف الوطني يشهد منافسة كبيرة بين المشاركين في خدمة المجتمع، موضحًا أن نظام القائمة الفردي والمطلقة يعد الأنسب للانتخابات البرلمانية في مصر.

نظام القوائم الفردية المطلقة الأفضل

وقال النائب محمد أبو العينين خلال لقائه  مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج «على مسئوليتي»، في حلقة خاصة بمناسبة الذكرى الـ10 لثورة 30 يونيو، عبر قناة «صدى البلد»، إن نظام القوائم النسبية صعب تطبيقه في مصر، لافتًا إلى أنه يجب إعادة تقسيم الدوائر الكبيرة، كما أن الجمع بين النظام الفردي والقوائم المطلقة هو الأفضل.

أهمية الحوار الوطني

وأضاف، مساء اليوم الجمعة، أن فكرة الحوار الوطني، فكرة رائعة، وفجر طاقات كبيرة، موجها الشكر إلى الرئيس السيسي لطرحه الحوار الوطني، دون وضع أي خطوط حمراء، مؤكدًا أن هذا الحوار سيساهم في ظهور قيادات جديدة، ويضع حلولا للعديد من المشاكل.

وتابع أبو العينين: حضرت مرتين في جلسات الحوار الوطني وأعجبت بالأفكار التي تطرح خلال الجلسات، كما أن المرأة المصرية لها نصيب ودور مهم في جميع الجلسات التي تعقد.

آهمية شكبة قناة صدى البلد

وأوضح النائب أبو العينين، أن قناة صدى البلد لها معزة خاصة لديه، نظرا لدورها الوطني الكبير خلال الـ10 سنوات الماضية، كما أن الإعلامي احمد موسى قدم دور وطني كبير، بجانب الإعلامي 'مصطفى بكري وحمدي رزق رولا خارسا'، مؤكدًا أن جميع المسئولين والقيادات الكبيرة في الدولة تضبط ساعتها على برنامج الإعلامي أحمد موسى، لمتابعة ما سيقدمه خلال برنامجه.

دور أحمد موسى الوطني

وأكمل: هناك تحديث في القناة من أجل تقديم الأفضل للمشاهد، لافتا إلى أن شبكة صدى البلد دورها واضح في خدمة الوطن ومفيش حد فتح بوقه تجاه القناة نظرا للمصداقية التي تتمتع بها القناة.

واختتم أبو العينين حديثه قائلًا' أتوجه بالتحية إلى الشعب المصري بالذكرى الـ10 لثورة 30 يونيو، وعيد الأضحى المبارك، كما أتوجه بالشكر للرئيس السيسي ربنا يحفظه ويحميه يكرمه ويكرم مصر'.