أبو العينين: الحوار الوطني عبور للمستقبل ورسالة للداخل والخارج بأن مصر تستكمل البناء والتنمية

قالت الإعلامية هند النعساني، إنّ النائب محمد أبو العينين، وكيل مجلس النواب، أشاد بفعاليات الجلسة الافتتاحية للحوار الوطني والروح التي شاهدها من جميع المشاركين من جميع طوائف الشعب.

أضافت هند النعساني، خلال برنامج «صباح البلد» على قناة صدى البلد، أن النائب محمد أبو العينين، كتب عبر صفحته الرسمية بموقع فيسبوك: «سعدت بالمشاركة اليوم في فعاليات الجلسة الافتتاحية للحوار الوطني، والروح التي وجدتها بين جميع المشاركين، روح تحمل تحدي وفكر وإصرار وعمل للخروج بأفكار ورؤى لمواجهة التحديات، فالحوار الوطني تجربة وطنية فريدة من نوعها في الديمقراطية لم يشهدها العالم من قبل، تضم كافة أبناء الوطن لاستثمار العقول المصرية في شتي القضايا، وتمثل رسالة للجميع في الداخل والخارج بأن الدولة المصرية تستكمل مسيرتها في البناء والتنمية بمشاركة كل أبنائها».

وأضاف وكيل مجلس النواب: «المشاركون في الحوار الوطني أمام اختبار مهم من أجل المستقبل لا بديل فيه عن النجاح، فما يشهده العالم من صراعات وتحديات اقتصادية كبيرة تحتاج لفكر وجهد مخلص من الجميع.. تحتاج لعقول تبدع وتحقق نتائج سريعة في كافة القضايا.. كل التحية والتقدير للرئيس السيسي صاحب فكرة الحوار الوطني، والذي وجه رسالة للمشاركين اليوم بأن عليكم أن تبدعوا وتفكروا للخروج ببرنامج وطني لكافة التحديات يحقق تطلعات الشعب المصري.

أبو العينين: الرئيس السيسي بعث برسائل مهمة للمشاركين بالحوار الوطني

أسماء الفائزين برحلات العمرة في مسابقة الدكتور على جمعة برعاية مؤسسة أبو العينين.. فيديو

سمية أبو العينين: الرئيس السيسي دائما يعطينا مثل وقدوة في العمل لصالح لبلد.. فيديو