أبو العينين: الرئيس السيسي رجل المرحلة والقيادة التي تحتاجها وتليق بمصر.. فيديو

أدلى النائب محمد أبو العينين، وكيل مجلس النواب، بتصريحات على هامش تزكية الرئيس عبد الفتاح السيسي من أجل الترشح لولاية رئاسية جديدة.

الرئيس السيسي رجل المرحلة والقيادة

وقال أبو العينين في التصريحات التي استعرضها الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، نحمل التقدير للرئيس السيسي ومؤمنين بما يفعله ونؤيده في كل خطواته.

ولفت النائب محمد أبو العينين، وكيل مجلس النواب، إلى أن التاريخ سوف يذكر مبادرة حياة كريمة التاريخية التي تمت في كافة ربوع مصر.

وأضاف: سنتجاوز الأزمات والتحديات ونقف خلف القائد الرئيس عبد الفتاح السيسي، مشيرا إلى أن مصر وضعت نفسها على خريطة الاستثمار العالمى.

وأوضح النائب محمد أبو العينين، وكيل مجلس النواب، أن مصر أصبحت أقوى على كافة مؤشرات التنمية الشاملة، موضحا أن الرئيس السيسي هو رجل المرحلة والقيادة التى تحتاجها مصر وتليق بها.

وأكد النائب محمد أبو العينين، وكيل مجلس النواب، أن الرئيس السيسي أدخل لمصر قيما وفكرا جديدا، ونسابق الزمن من أجل التنمية وثروة الدول ليس في مواردها وإنما في كيفية استغلالها.

وأردف أن المدن الجديدة تحولت من صحراء إلى مجتمعات عمرانية ذكية، والفترة القادمة ستشهد مزيدا من الانتعاش وتدفق الاستثمارات، حيث إن مصر أصبحت أكثر قدرة على التغلب على أي تحديات وصعوبات.