أبو العينين : تعديلات قانون رأس المال ستجذب تدفقات استثمارية منخفضة التكاليف.. فيديو

وجه النائب محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب التحية إلي اللجنة الاقتصادية بالمجلس على تقريرها بشأن تعديلات قانون سوق المال، مؤكدا أن التعديلات ستتيح ضخ كثير من الأموال، وأن إصدار سندات قابلة للتداول وتنفق حصيلتها على الخدمات التي تقدم للمواطن، ستخلق ألية جديدة للمشاركة المجتمعية .

وعرض الإعلامي أحمد موسى كلمة النائب محمد أبو العينين خلال الجلسة العامة لمجلس النواب وذلك عبر برنامج على مسئوليتي المذاع عبر قناة صدى البلد.

وأكد وكيل مجلس النواب فى كلمته أمام الجلسة العامة بمجلس النواب أثناء مناقشة تقرير اللجنة الاقتصادية بشأن مشروع قانون مقدم من الحكومة لتعديل بعض أحكام قانون سوق رأس المال - أن التعديلات الواردة في مشروع القانون تشير إلى أننا أمام قانون غير تقليدي لأنه يتيح لكل قطاعات الدولة تقديم طريقة جديدة للتمويل .

وأشار أبو العينين أن القانون سيحدث جذب للاستثمار والتدفقات الاستثمارية وأن هذه التدفقات ستكون منخفضة التكاليف، مشيدا أيضا بما أقره مشروع القانون بالتصويت عن بعد قائلا : هو من دعائم هذا القانون لاسيما فى ظل استخدام التكنولوجيا والفكر الجديد .

وأوضح وكيل مجلس النواب، أن كل التدفقات النقدية المستقبلية لكل قطاعات الدولة يمكن من خلالها إصدار سندات بضمان هذه التدفقات، مشيرا إلي أن هذا سيتيح لكل الجهات الحكومية بتمويل المشروعات الاستثمارية المستقبلية .

وشدد أبو العينين على ضرورة العمل من أجل التسويق لهذا القانون لتعظيم الاستفادة منه .

النائب محمد ابو العينين: تعديل قانون سوق المال يتيح لكل قطاعات الدولة طريقة جديدة للتمويل

رئيس برلمان البحر المتوسط يشيد بجهود أبو العينين الدولية في الدفاع عن حقوق مصر المائية

https://www.youtube.com/watch?v=lSzBjlaHT_U

النائب محمد أبو العينين