أبو العينين: تقديم الدعم لأسر شهداء القوات المسلحة والشرطة واجب وطني

قال محمد أبوالعينين، الرئيس الشرفي للبرلمان الأورومتوسطى، إن الواجب الوطني يتحتم معه تقديم كل الدعم والرعاية لأسر الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم فداء للوطن وكذلك تقديم الرعاية للمصابين.

وأضاف أبو العينين أن التضحيات التى قام بها أبطال القوات المسلحة والشرطة فى مواجهة الإرهاب وأهل الشر لا يمكن ان تذهب سدا، وأننا نرى حرص الرئيس عبدالفتاح السيسى الدائم فى كل مناسبة لإحياء ذكرى الشهداء وتكريم أسرهم.

جاء ذلك خلال كلمة محمد أبوالعينين، الرئيس الشرفي للبرلمان الأورومتوسطى، بعد توقيعه برتوكول مع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري لصالح أبناء شهداء الجيش والشرطة، بشأن تحمله تكلفة 100 منحة تعليمية لابناء شهداء الجيش والشرطة.

وأشاد الرئيس الشرفي للبرلمان الأورومتوسطى بالدكتور الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية البحرية بعبقريته وكفاءته وقدراته الابداعية في الأكاديمية كونه استطاع خلق أفكار جديدة.

وتابع محمد أبو العينين، أنه التقى بعدد من طلاب وأستاذة الأكاديمية البحرية وشاهد الإبداع والفكر المتطور لأستاذة الجامعة وطرق إبداعهم من خلال تقديم كل ما هو جديد لمصر، موضحا أن البحرية المصرية استطاعت أن تنطلق بقوة في خريطة العالم الاستثماري من خلال استغلال موقع مصر الفريد وسط قارات العالم مع دراسة كل إمكانيات الموانئ البحرية واللوجستيات التي تقدم للتجارة الدولية، وكلها أمور كانت محور الدراسة في الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري.

وأضاف ابو العينين، أن من واجبه كمواطن مصرى قبل أن يكون رجل صناعة أن يقدم لأسر الشهداء من القوات المسلحة والشرطة كل الدعم والرعاية واؤكد لهم ان تضحيات الابطال هى تاج على رؤس كل المصريين وان مثل هذه المنح التعليمية هى اقل واجب يمكن ان  يقدم لاسر شهداء الجيش والشرطة.

وقدم محمد أبوالعينين، الرئيس الشرفي للبرلمان الأورومتوسطى، رئيس مجلس الأعمال المصري الأوروبى، اسمى تحية إلى شهداء رجال الشرطة والجيش مؤكدا أن أبنائهم وبناتهم أًصبحوا مسئولية علينا.

وأكد الرئيس الشرفي للبرلمان الأورومتوسطى، أنه خلال سفرياته في الخارج يشاهد التقدير الكبير للقوات المسلحة والمجهود المبذول في محاربة الإرهاب في سيناء.

https://www.youtube.com/watch?v=-D85WksrdyU