أبو العينين عن قرارات الرئيس السيسي في بني سويف: أدخلت الفرحة والسعادة على قلوب ملايين المصريين

أشاد النائب محمد أبو العينين، وكيل مجلس النواب، بقرارات الرئيس السيسي اليوم في بني سويف، قائلا: استهدفت تخفيف المعاناة عن كاهل المواطنين، وأدخلت الفرحة والسعادة على قلوب ملايين المصريين.

وكتب أبو العينين عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، «تشرفت اليوم بحضور زيارة الرئيس السيسي إلي قرية سدس الأمراء ببني سويف، وكم الفرحة والحفاوة التي شاهدتها من الأهالي احتفاءً بزيارة الرئيس السيسي «جابر الخواطر»،».

وأضاف وكيل مجلس النواب، أن الاستقبال الحاشد بالآلاف في شوارع بني سويف للرئيس حمل جميع مشاعر المصريين تجاه قائد وطني مخلص، استطاع بناء الوطن والحفاظ على أمنه وسلامته واستقراره في ظل تحديات وأزمات دفع ثمنها دول وشعوب من حولنا.

وأردف : «أُشيدُ بحزمةِ القرارات المفاجئة والعاجلة التي أصدرها الرئيس السيسي؛ والتي استهدفت تخفيف المعاناة عن كاهل المواطنين، وأدخلت الفرحة والسعادة على قلوب ملايين المصريين، لتؤكد انحياز الرئيس للمواطن وشعوره بمعاناة البسطاء والأكثر احتياجًا لمواجهة مشاكل الغلاء والأزمة الأقتصادية».

واختتم «كلمات الرئيس السيسي من بني سويف جاءت من القلب ولامست قلوب المصريين وعكست مدى شعور الرئيس بما يعانيه البسطاء من أهلنا، وحملت رسائل طمأنة وبشرة خير نحو مستقبل مصر وانتهاء الأزمات والتحديات قريبًا.

تحية من القلب للرئيس السيسي قائد الجمهورية الجديدة الذي يثبت كل يوم أنه مع الناس وإلي جانبهم في كل قراراته ويشعر بما يتحمله المصريين من أجل بناء مستقبل أفضل لوطننا».