أبو العينين لأهالي الجيزة والدقي والعجزة: مطالبكم شرعية وأعد بتنفيذها.. فيديو

نفى النائب محمد أبو العينين، تحالفه مع أي مرشح انتخابي في دائرة الجيزة والدقي والعجوزة.

وحذر أبو العينين خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد أهالي الدائرة من ادعاء بعض الأشخاص تبعتهم لحملة النائب أبو العينين من أجل الحصول على البطاقات الشخصية للناخبين نظير دفع 50 جنيها، مشيرا إلى أنه تقدم ببلاغ ضد هؤلاء المزورين.

وتابع: «لا أدفع أموالا ولا أتحالف مع أحد، إذا الصندوق جاء بي إلى البرلمان سأمثل أهل دائريتي، وفي كل الأحوال أنا في خدمة أهالي دائرتي في كل الأحوال»، مناشدا أهالي الدائرة باختيار نائبين اثنين خلال عملية التصويت حتى لا يُبطل الصوت.

وأضاف: «متجروش وراء المال السياسي، احتقروا أي نائب يقدم مالًا سياسيًا وقولوا له أنت لا تستحق تمثيل الدائرة، الصوت أمانة وضمير الأمة».

ووجه رسالة إلى: «جميع طلباتكم شرعية وحقيقة وأعدكم أخبار جيدة في القريب العاجل وتمثيلكم فخر بي، وتحدثت مع محافظ الجيزة عن بعض المطالب وأحال بعضها إلى مسؤولي الأحياء»، مشيرا إلى أن حديث الرئيس السيسي خلال الندوة التثقيفية حول الإنجازات وتأكيده أن ما تحقق بمثابة خطوة فقط من ألف خطوة يكشف لنا حجم الطموح والرؤى لديه.

وأضاف: «أحد أبناء الدائرة طالب بإنشاء سلم كهربائي في المنيب، وأنا متلزم بهذا المطلب».

واختتم «يجب أن تكون الرؤى التي يتبناها الرئيس السيسي جزء من ثقافة المدرسين وجميع فئات».

يذكر أن النائب محمد أبو العينين يخوض انتخابات مجلس النواب عن دائرة الجيزة والدقي والعجوزة فردي مستقل،رقم 10 رمز المدفع.

وخلال الأيام الماضية عقد أبو العينين العديد من المؤتمرات الانتخابية، حيث أعلن أهالي الجيزة والدقي والعجوزة دعمهم وتأييدهم للنائب أبو العينين، كونه خير من يمثلهم كنائب شعب حقيقي وما يمتلكه من علاقات دولية وفكر ورؤية مستقبلية.

كما قام أبو العينين بجولات ميدانية وسط أهالي الدائرة حيث شهدت الجيزة والدقي والعجوزة مسيرات تأييد لأبو العينين في الانتخابات البرلمانية.

ويحرص أبو العينين على التواصل مع أهالي الدائرة بشكل دائم حيث أطلق موقعا إلكترونيا وتطبيقا عبر الهواتف المحمولة لاستقبال طلبات أهالي الدقي والجيزة والعجوزة.

كما أعلن عن صالون النائب والذي يلتقي فيه مع ممثلون للأهالي للنقاش حول متطلبات ومشاكل الدائرة لحلها.

أبو العينين: السيسي أول رئيس يقدم رؤي لمستقبل طموح

أبو العينين: أخوض الانتخابات بتكليف من أهالي دائرتي.. وأتحمل مسئوليتكم أمام الله

https://www.youtube.com/watch?v=Y8lspzyeZo8