أبو العينين لأهالي الجيزة والدقي والعجوزة: مشروعات صناعية وسياحية وبرنامج انتخابي مستوحي من رؤي الرئيس السيسي

أبو العينين لأهالي الجيزة والدقي والعجوزة: 

مشروعات صناعية وسياحية ستشهدها الدائرة وتوفير فرص عمل للشباب

تطوير شارع جامعة الدول وتحويله إلى مزار سياحي « شانزليزيه الجيزة

برنامجي الانتخابي مستوحي من رؤي الرئيس السيسي لنهضة الوطن

فى خدمتكم سواء كنت نائبا أم لا .. واحتقروا أي نائب يقدم مالا سياسيًا

فخور بضم الدقي والعجوزة للجيزة .. وأدعوا الله أن اكون عند حسن ظنكم 

أدعوا المواطنين للمشاركة فى الانتخابات «انتوا اللي بتحددوا مصير مصر» 

وجه النائب محمد أبو العينين، الشكر لقناة صدى البلد والموقع الإخباري على جهودهم المستمرة في تقديم الأخبار.

ونعى أبو العينين خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد الفنان محمود ياسين الذي توفي اليوم الأربعاء عن عمر يناهز 79 عاما قائلا: «صدمت بخبر وفاة الفنان محمود ياسين، صديق وقيمة وقامة وطنية افتقدناها».

وتابع «اخترت شعار معا من أجل مصر لحملتي الانتخابية، كون مصر تحتاج إلى القامات الوطنية والعمل الجاد، وتحتاج أيضا إلى أن يتفهم الشعب أن وراء التخطيط والرؤى الجارية قائد ورئيس يعشق هذا البلد من قلبه وهو ما تضح جليا في ثورة 30 يونيو».

وأضاف «مصر في صراع مع الزمن في المجالات كافة، ولأول مرة يقدم رئيس جمهورية رؤى لمستقبل طموح ويسعى إلى تحقيق الحلم»، مشيرا إلى أن برنامجه الانتخابي جزء لا يتجزأ من برنامج ورؤى الرئيس السيسي.

وأكمل «العاصمة الإدارية الجديدة كانت صحراء ثم تحولت إلى أحدث مدينة عصرية بالتكنولوجيا والخدمات الراقية المتواجدة بها»، مردفا «طموح مصر مع الرئيس عبد الفتاح السيسي وصل إلى عنان السماء وهو ما يظهر في المشروعات القومية».

وتابع «بهت من النظام التعليمي والرؤى الجديدة خلال أول اجتماع لي ضمن مجلس أمناء جامعة الملك سلمان»، مشيرا إلى أن النظام بجامعة الملك سلمان قائم على اختيار الكفاءة وتأهيل الطلاب لخدمة المجتمع.

فخور بترشحي على دائرة الجيزة والدقي والعجوزة

وقال  أبو العينين، إن المشروعات التي تمت وتخدم المواطن بشكل مباشرن مثل الطرق والصحة والتعليم وغيرها كبير للغاية، موضحًا أن كل يوم تنتهي 3 مشروعات على مستوى مصر.

وأضاف أبو العينين أن الأجانب يرصدون التنمية في مصر، فضلًا عن الفكر المتقدم الذي يقدمه المختصين، يؤكد أن البلد تسير في الطريق الصحيح.

واستكمل حديثه، أن ترشحه عن دائرة الدقي والعجوزة بعد إضافتها للجيزة، أمر يدعو للفخر، لا سيما أن 3 دوائر، يجمعون جميع المستويات والفئات والأبراج والعشوائيات، والمثقف والعامل، موضحًا أن هناك عمل لابد وأن يتم في تلك الدوائر، مشيرًا إلى أن شارع جامعة الدول العربية «مزار» وممكن أن يصبح «شانزلزيه» جيزة، لا بد وأن يتم إعادة تقييمه، ونرصد كافة المشاكل به ونستفيد به من أوله لآخر، ونوصل له عنوان تسويقي جديد، ليتمتع سكان المنطقة والزائرين له، بتجديده.

وتابع، أن شارع النيل لا بد أن يتم رصده وتجميله أيضًا، موضحًا أنه يأمل في أن يكون هناك لونًا موحدًا لمناطق الجيزة، لاختلاف وتحسين حياة المواطن في العشوائيات، موضحًا أنه يعمل على تعلية القيمة المضافة التجميلية للمحافظة، لأنها تحتاج لرؤى وخدمات جديدة، وهناك 6 آلاف فدان يضافون لمحافظة الجيزة تقام عليهم مشروعات متنوعة.

واستطرد، أن الناس في الجيزة والدقي والعجوزة، هم أهله وأحبابه، وليس بغريب عليهم، موضحًا أن الثقة التي يحملونها تجاهه، غالية للغاية، ودين عليه، لا سيما أنه خاض الانتخابات برغبة منهم لذلك هو تكليف وتشريف أيضًا، وسعيد بخدمتهم، متحملًا مسئولية الثقة أمام الله سبحانه وتعالى.

تحذير من مزورين غير منتمين للحملة

وحذر أبو العينين أهالي الدائرة من إدعاء بعض الأشخاص تبعيتهم لحملة النائب أبو العينين من أجل الحصول على البطاقات الشخصية للناخبين نظير دفع 50 جنيها، مشيرا إلى أنه تقدم ببلاغ ضد هؤلاء المزورين.

وتابع «أنا لا أدفع أموالا ولا أتحالف مع أحد، إذا الصندوق جاء بي إلى البرلمان سأمثل أهل دائريتي، وفي كل الأحوال أنا في خدمة أهالي دائرتي في كل الأحوال»، مناشدا أهالي الدائرة باختيار نائبين اثنين خلال عملية التصويت حتى لا يُبطل الصوت.

وأضاف «متجروش وراء المال السياسي، احتقروا أي نائب يقدم مال سياسي وقولوا له أنتم لا تستحق تمثيل الدائرة، الصوت أمانة وضمير الأمة».

ووجه رسالة إلى أهالي دائرته «جميع طلباتكم شرعية وحقيقة وأعدكم أخبار جيدة في القريب العاجل وتمثيلكم فخر بي، وتحدثت مع محافظ الجيزة عن بعض المطالب وأحال بعضها إلى مسؤولي الأحياء»، مشيرا إلى أن حديث الرئيس السيسي خلال الندوة التثقيفية حول الإنجازات وتأكيده أن ما تحقق بمثابة خطوة فقط من ألف خطوة يكشف لنا حجم الطموح والرؤى لديه.

وأضاف «أحد أبناء الدائرة طالب بإنشاء سلم كهربائي في المنيب، وأنا متلزم بهذا المطلب».

واختتم «يجب أن تكون الرؤى التي يتبناها الرئيس السيسي جزء من ثقافة المدرسين وجميع فئات المجتمع».

وقال النائب محمد أبو العينين، إن المطالب التي كشف عنها أهالي دائرته، مشروعة، ومن حقهم، موضحًا أن الباعة الجائلين لا بد أن ينظم عملهم، وأن يكون لهم عمل مستقر.

وأضاف أن هناك مشروعات خيرية تتم، بالإضافة إلى أن كل الذين تحدثوا وكشفوا عن طلباتهم تم رصدها، مشيرًا إلى أن أولاد علام، وأرض اللواء، بهما مشاكل عديدة، بالإضافة إلى ميت عقبة.

واستكمل حديثه، أن مؤتمر جامعة القاهرة عام 2001، كان عنوانه «من أجل جيزة جديدة»، وتم عمل أول كتاب به 400 مشروع لتحديث الجيزة، وتم البدء في تقسيم المشروعات وإرسالها إلى الحكومة، مشيرًا إلى أن كافة المشاكل التي تم رصدها قام بإبلاغها لمحافظ الجيزة، اللواء أحمد راشد.

وواصل أبو العينين، أنه لا يفضل الحديث عن العمل الخيري، لا سيما أنه لا علاقة له بالدائرة التي يترشح عنها، أو حتى الانتخابات، وأي طلب يتم إرساله من أي محافظة لن يتأخر عنه، لا سيما أنه لا يرغب سوى في الثواب فقط من الله سبحانه وتعالى.

كشفت شعبية ثورة يونيو لـ«بان كي مون» 

قال النائب محمد أبو العينين، إن بعض الغوغائيين نشروا معلومات مغلوطة عن ثورة 30 يونيو.

وتابع «في البداية هنأت المعزول محمد مرسي وكنا متوسمين فيه خير، ثم رأيت الخيانة بعد ذلك وفتحت قنواتي الثلاث لعر ض حقيقة الجماعة الإرهابية».

وأضاف «أحد المراسلين هاتفني وأخبرني أن بعض الأشخاص تستهدف نشر معلومات مغلوطة حول مصر»، مردفا «بدأت عقد لقاءات عديدة أمام المؤسسات الدولية والأمم المتحدة وعرضت صورا لقتل ضباط الشرطة في كرداسة وهدم الكنائس في عهد الجماعة الإرهابية وقلت لهم هل هذه حقوق الإنسان التي تريدوها».

وأكمل «جلست من بان كي مون، الأمين العام السابق للأمم المتحدة بعد ثورة 30 يونيو ساعة وثلث ساعة وشرحت له، ووجه لي الشكر حينها على المعلومات التي قدمت ثم خرج بان كي مون وأكد في تصريح أن مصر قامت بثورة شعبية حماها الجيش»، مشيرا إلى أنه منح باني كي مون نسختين مترجمتين من الدستور المصري.

وأوضح أنه دعا مجموعة من العسكريين الأمريكيين المتقاعدين في الولايات المتحدة وصحح لهم الصورة المغلوطة عن ثورة 30 يونيو، وعادوا بدورهم إلى أمريكا وصححوا المعلومات المزيفة عن ثورة يونيو.

وتابع «قمت بدور تصحيح الصور المغلوطة عن ثورة 30 يونيو إيمانا بدوري تجاه مصر، لم أكن نائبا وقتها، ولم أكن أسعى لذلك».

السيسي جمع القوى الوطنية تحت راية «تحيا مصر» 

قال النائب محمد أبو العينين، إن حديثه عن انتخابات رئاسية مبكرة في 2013، جاء نتيجة انهيار الاستثمار، موضحًا أن زياراته الخارجية بعد ثورة 30 يونيو لتصحيح الصورة عن مصر.

وأضاف أبو العينين، أن محمد مرسي وجماعته الإرهابية لم يكن لديهم أي كفاءة لإدارة الدولة، مشيرًا إلى أن طموحات الرئيس عبد الفتاح السيسي تزيد وله تحديات كبيرة من أجل التنمية والتعمير، وحب المصريين له نابع من تضحيته لأجل الوطن.

واستكمل النائب أبو العينين، أن تقاير أرسلت للأمم المتحدة عن غضب الشعب المصري من جماعة الإخوان الإرهابية وقت حكم محمد مرسي، مشيرًا إلى أنه قام بشرح التقرير المضاد لمصر وسوريا بشأن حقوق الإنسان، أمام البرلمان الأورومتوسطي بموناكو، موضحًا أن نجح في وقف التقرير تمامًا، وإقالة الرجل التركي المضلل صاحب التقرير من اللجنة، وكان بمنصب رئيس لجنة حقوق الإنسان وقتها باللجنة.

وواصل حديثه، أن الرئيس السيسي، نجح في جمع القوى لبناء مصر الحديثة، وجولاته بالخارج كانت لها تأثيرات جيدة وكسرت محاولات عزل مصر، موضحًا أن حب الشعب له تأثيرًا إيجابيًا عليه واستطاع أن يجمع القوى الوطنية تحت راية تحيا مصر.

مجلس النواب قام بثورة تشريعية على مدار 5 أعوام ماضية 

أكد  النائب محمد أبو العينين، أن التشريع من أسمى واجبات عضو مجلس النواب، مشيرا إلى أن البرلمان بقيادة الدكتور علي عبد العال حقق إنجازا عظيما بكل ما تحمله الكلمة.

وأضاف: «الحكومة قامت بجهد كبير خلال القوانين التي قدمتها وخاصة المتعلقة بالاستثمار والجمارك وقطاع الأعمال العام»، موجها التحية لوزير المالية على جهوده في تقديم القوانين للبرلمان.

وأكمل: «أدخل جلسة النواب بعد قراءة كل كلمة عن القانون الذي يُناقش».

وأكد أبو العينين أنه التزم بالحد الأقصى للميزانية المخصصة للدعاية الانتخابية، قائلا: «ألتزم دائمًا بالقواعد».

وأكمل: «عدد كبير من الأهالي جاملوني بلافتات، فضلا عن أن المطرب الشعبي حسن شاكوش أهداني أغنية، وأشكر كل من تواصل معي وأدعو الله أن أكون عند حسن ظنهم».

وناشد المواطنين بالمشاركة في الانتخابات البرلمانية قائلا: «نحن في عرس ديمقراطي، وأرجو أن تشارك الكتلة التصويتية في كافة الدوائر، أثق أن الشعب المصري لا يبيع قراره، المصري البسيط يتحرك وفقا لضميره».

ووجه النائب أبو العينين رسالة أخيرة إلى أهالي دائرته: «فخور بكم وسعيد بكل اللي عملتوه وساموحني إذا لم أستطع تلبية الدعوات بسبب كورونا، أنا في خدمتكم سواء كنت نائبًا أم لا، دائما أدعو الله أن أكون عند حسن ظن أهالي الدائرة».

واختتم: «أراهن على وعي الشعب لمنع حدوث أي فتنة، قفوا بجوار الرئيس».