أبو العينين منفعلا: القضية الفلسطينية مش هتتصفي على حساب مصر .. فيديو

رفض النائب محمد أبوالعينين ، وكيل مجلس النواب، أن يتم تهجير الشعب الفلسطيني، مؤكدا أن هذا الشعب شجاع ويواجه حرب إبادة جماعية من جيش الاحتلال الإسرائيلي.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، عبر برنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد: ' لو في نزوح يبقي في أرضكم التاريخية وفي الأرض اللى بيقولوا عليها أرضهم، لا الأرض أرض فلسطين، ومش مصر اللى هتدفع الثمن، ومش على حساب مصر وبأي حجة تضليل التاريخ، إحنا مش في غابة، فين قادة العالم، فين الحق التاريخي للشعب الفلسطيني، الحق هو أن يبقى على أرضه، ولن نلوي الحقائق أو نزيف التاريخ وأدعم حقوق الشعب الفلسطيني'.

وأوضح أن الأرض المصرية غير مستابحة، والشعب سيتصدى لأي محاولات تسعى لزعزعة الأمن القومي، قائلا: ' هذا لن يحدث.. على دمائنا أو جثثنا، والتحية للقائد البطل الرئيس السيسي، الذي يعمل من أجل بلده، ويتصدي لأي محاولات تريد هدم مصر وتخريبها'.

وأوضح وكيل مجلس النواب، أن ما تشهده المنطقة من الصراع الفلسطيني - الإسرائيلي، يعمل ويقوي ويغذي الإرهاب في المنطقة، موضحا أن مصر وقادتها عبر التاريخ تدعم القضية الفلسطينية منذ الزعيم الراحل جمال عبدالناصر ثم الرئيس السادات ثم الراحل حسني مبارك.

كما أكد أن الشعوب لن تفرط في حقها أو كرامتها أو أرضها ولن تنكسر الإرادة العربية، مؤكد أن الدول الغربية تتحدث بكذب وزيف وخداع بشأن القضية الفلسطينية، مبينا أن القضية الفلسطينية لن تموت ونحن ضد قتل الأبرياء المدنيين، مؤكدا أن الرئيس السيسي يعرف قدر وطنه وشعبه القائد الذي تصدى للإرهاب في 2013 ويقود مسيرة التنمية وحارب الإرهاب نيابة عن العالم، الذي يقوم ببناء مصر الحديثة وتنمية شاملة.

وتحدث وكيل مجلس النواب، عن الرئيس الراحل حسني مبارك، مضيفا أنه كان قائدا وطنيا الذي يدافع عن بلده ورفض أن يفرط في أرضه وكان يتجاهل كل الاتصالات التي تحاول الضغط عليه في هذا الملف إلا أنه كان يرفض، وقال لنتنياهو انسى الكلام في الموضوع ده'.