أبو العينين وكيل مجلس النواب: علينا تقديم تقارير عالمية بحقيقة ما يحصل في مصر على أرض الواقع من إنجازات

طالب النائب محمد أبو العينين، وكيل مجلس النواب، بعدم الاكتفاء بالردود على التقارير التي تتحدث عن حقوق الإنسان في مصر قائلا: يجب أن نهاجم نحن هذه الدول، ولا يجب علينا أن نكون رد فعل، وعلينا تقديم تقارير عالمية بحقيقة ما يحصل في مصر على أرض الواقع من إنجازات حقيقية.

وتوقع النائب محمد أبو العينين، وكيل مجلس النواب، أن تشهد الفترة المقبلة، تقارير أخرى مثل الصادر عن المجلس الأممي لحقوق الإنسان ضد مصر.

وأشار النائب محمد أبو العينين، وكيل مجلس النواب، في كلمته خلال الجلسة العامة للبرلمان، إلى أن إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال احتفالات يوم الشهيد بإعلان الجمهورية الثانية، كان ضربة لأهل الشر، لاسيما وأننا مصرين على الانضمام للقوى الكبرى.

وقال أبو العينين: كنت بروح البرلمان الأوروبي والكونجرس وأسمع الكلام ده وكل المصادر دي معروفة وكلها مدفوعة، والحوار في نهاية الجلسة يتم التأكد بأن هذه الإدعاءات لا أساس لها من الواقع.

ودعا النائب محمد أبو العينين، إلى أهمية وجود حوار مجتمعي من خلال مجلس النواب، وعقد لقاءات مع الخبراء والمتخصصين في الداخل والخارج ليكون هناك رؤية جديدة في الفترة المقبلة، ووأن يكون هناك ميثاق جديد للعمل.

وتابع وكيل مجلس النواب: جميعنا يقف خلف قائدنا ونؤيده ونسانده في استمرار عملية التطور والبناء التي تشهدها مصر يوميا لتكون رائدة في المنطقة.

أبو العينين وكيل مجلس النواب: السيسي حافظ على صورة الإسلام الوسطي.. وكانت له قراراته المسؤولة في تجديد الخطاب الديني

أبو العينين وكيل مجلس النواب: التدخل السياسي في صراع الأديان والثقافات اتخذ اتجاهات خاطئة وأضر بأمن الشعوب