أبو العينين يتبرع بـ 1000 كرتونة أغذية لأهالي المعتمدية خلال الحجر الصحي .. فيديو

قال عبد الناصر أبو موسى، مدير إدارة التضامن الإجتماعي بكرداسة، إن إدارته تعمل حاليا على قدم وساق لتوفير كافة السلع للمحتاجين والمتضررين من أزمة فيروس كورونا المستجد.

وأضاف عبد الناصر أبو موسى، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي مصطفى بكري، ببرنامج «حقائق وأسرار»، المذاع على قناة صدى البلد، إن إدارة التضامن بكرداسة تلقت تبرعات من بعض الجهات الأهلية مؤخرا ويتم توريدها إلى المخازن من أجل توزيعها على المحتاجين والمتضررين من الوباء.

وأوضح عبدالناصر أبوموسي، إن الشعب المصري يتكاتف وقت الأزمات وهو ماظهر جليا، من خلال التبرعات التى وصلت من خلال مشيخة الأزهر ومستقبل وطن، علاوة على الشباب الذى تبرع بالمساعدة دون الطلب منه.

وأشار إن إدارة التضامن تعمل على محورين، الأول هو العمالة غير المنتظمة والثاني ،هو الأشخاص المقيدين بالجمعيات الأهلية، وتكافل وكرامة، ومن لهم الأولوية فى هذه  الأزمة، موضحا إن إدارته تقوم بتوصيل الوجبات وكرتونة الخير إلى باب المنزل حتى تحافظ على التباعد وعدم التسبب فى أزمة جديدة بسبب التجمعات.

كما أكد إنه بالتنسيق مع الوزير، فقد تم الحصول على وعد بحصول إدارته على 10 آلف كرتونة من بنك الطعام ولكنها لم تصل إلى الآن.

من جانبه، فقد زف الإعلامي مصطفي بكري، بشري سارة إلى أهالى كرداسة، حيث أعلن إن الأيام القليلة المقبلة ستصل 5 آلاف كرتونة، إلى جمعية مسجد الهدي بالمعتمدية، بواقع : ألف كرتونة من الحاج محمد أبوالعينين، وألفين كرتونة من محمد الأمين وألفين كرتونة من ماجد أحمد محمد.