أبو العينين يدعو أبناء الجيزة والدقي والعجوزة للاستفادة من المنح الدراسية المجانية

دعا النائب محمد أبو العينين، أبناء الجيزة والدقي والعجوزة للاستفادة من منح الدراسة المجانية التي خصصها لأبناء شهداء الوطن من القوات المسلحة والشرطة، بالأكاديمية البحرية، وجامعة النيل، قائلا إن الأولوية لأبناء الجيزة والدقي والعجوزة.

وبعث إسماعيل عبد الغفار، رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، رسالة شكر وعرفان، للنائب محمد أبو العينين، الرئيس الشرفي للبرلمان الأورومتوسطي، ورئيس مجلس إدارة شركة كليوبترا جروب، بعد تقديمه 100 منحة دراسية مدفوعة بالكامل للدراسة بالأكاديمية لأبناء الشهداء ومصابي العمليات من القوات المسلحة والشرطة.

وحرص عبد الغفار على إرسال مخاطبة رسمية موجهة للنائب أبو العينين، للتعبير عن امتنانه لتنفيذ البروتوكول الموقع في 2 ديسمبر 2018 الماضي، بين الأكاديمية وشركة كليوباترا جروب لتنفيذ المنح لأبناء الشهداء ومصابي عمليات الجيش والشرطة، وذلك تقديرًا للدور الذي قاموا به للدفاع عن وطننا الغالي.

وكان النائب محمد أبو العينين، أعلن عن العديد من المبادرات بمنطقة الجيزة، وأبرزها تقديم منحة دراسية لـ 100 طالب للدراسة في الأكاديمية البحرية، هذا بخلاف التبرع بدفع مقدمات التصالح لـ 5000 أسرة من غير القادرين على دفع هذه المصاريف لتقنين أوضاع أبنيتهم المخالفة، وتحمُل المصروفات المدرسية لطلاب التعليم الإلزامي غير القادرين بالجيزة.

«زغاريد وهتافات».. أهالي بيجام وسوق السمك بالجيزة يستقبلون أبو العينين باللافتات المؤيدة

أبو العينين يطلق موقعًا إلكترونيًا لاستقبال طلبات مواطني الجيزة والدقي والعجوزة