أبو العينين يشارك في احتفالية حزب الوفد بالذكرى الثامنة لثورة 30 يونيو.. «التنمية ملأت كل ربوع مصر».. صور

وكيل البرلمان: ذكرى الثورة غالية على المصريين والتنمية ملأت كل ربوع مصر

خيارات شعب مصر الحرة عبرت بالوطن للاستقرار

شارك النائب محمد أبو العينين، وكيل مجلس النواب مساء اليوم الثلاثاء، في احتفالية حزب الوفد بذكرى ثورة ٣٠ يونيو الثامنة، تلبية لدعوة المستشار بهاء أبو شقة، رئيس حزب الوفد.

وأكد النائب محمد أبو العينين، وكيل مجلس النواب، على هامش مشاركته، أن ذكرى ثورة ٣٠ يونيو غالية على كل المصريين، بعد أن تحققت الرؤى الطموحة للقيادة السياسية بشأن التنمية، والتي باتت تنتشر في كل ربوع مصر.

وقال أبو العينين إن المصريين كانوا يعيشون في الواد الضيق على مساحة ٧٪ وحدثت الطفرة الاقتصادية وتحقق الانتشار على ١٣٪ من مساحة مصر.

وتابع النائب أن ما قدمه الرئيس السيسي خلال ٧ سنوات يعد معجزة بكل المقاييس، وتسارع الإنجازات يبرهن على صحة خيارات الشعب المصري، والذي أصبح يجني ثمار ما تحقق.

ولفت أبو العينين إلى أنه من الضرورة أن نقارن بين الحالة قبل ثورة ٣٠ يونيو وما تم بعدها، حيث عبر الشعب المصري عهود الظلام إلى نور التنمية والاستقرار.

وذكر أنه يحضر اليوم تلبية لدعوة المستشار بهاء أبو شقة احتفالا بالذكرى الثامنة ل ٣٠ يونيو، بعد أن أوقفت الثورة المد التآمري على مصر، ولابد أن يشارك في أي مناسبة تخلد ليوم الكرامة.

وشدد وكيل البرلمان أن ثورة ٣٠ يونيو أظهرت الوجه الحقيقي لتلاحم الشعب المصرى مع وخلف قيادته السياسية.

ووجه أبو العينين التحية لجيشنا العظيم الذى ساند الشعب فى اختياره وإرادته ليحمي الوطن من مؤامرات خبيثة داخلية وخارجية كانت تستهدف استقرار مصر وأمان المصريين، كما وجه التحية والشكر للشرطة المصرية التى كان لها دور وطنى كبير فى حفظ الأمن وطمأنة المصريين على أرواحهم وممتلكاتهم.

أبو العينين وكيل البرلمان يشيد بثورة التحديث بالسكة الحديد

محمد أبو العينين ينعى أنسى ساويرس

أبو العينين