أبو العينين يشارك في حفل تكريم محمد صلاح ومنحه جائزة «المُلهم»

شارك النائب محمد أبو العينين عضو مجلس النواب، في حفل تكريم النجم المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي.

ونشر النائب محمد أبو العينين عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي قائلا : شرُفت بحضور حفل تكريم وزارة الشباب والرياضة، والاتحاد المصري لكرة القدم، للنجم المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي.

بادرة طيبة ولفتة عظيمة من معالي الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والسيد عمرو الجنايني رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، تكشف عن اعتزاز مصر بأبنائها المتميزين وفخر الدولة المصرية بكل النماذج المُلهمة على كافة الأصعدة العالمية.

محمد صلاح، ظاهرة مصرية عظيمة، وأسطورة تتحرك على أرض الواقع، وحُلم طالما انتظرناه طويلا، أن نرى شاب مصري مكافح لديه كل هذا الإصرار على النجاح والوصول الى العالمية متمسكا بحلمه وعازما على تحقيقه.

محمد صلاح أصبح فخرا للوطن المصري وسفيرا لثقافته وتاريخه وحضارته، وأضحى مصدرا لإلهام الأجيال الصاعدة على النبوغ والتميز والإمساك بتلابيب الأمل والسعي لتحقيق الذات وتجاوز الصعاب بكل عزيمة وإرادة.

لقد تحولت الرياضة إلى لغة عالمية، ووسيلة تواصل حضاري بين الشعوب ومدخلا للاستثمار وجزءً من التخطيط التنموي للدول، ولذا فإننا عازمون على التميز في كافة المحافل الرياضية ومصر قادرة بفضل الله على انجاب مئات النماذج مثل محمد صلاح.

النائب محمد أبو العينين: «فخور بمشهد انتخابات مجلس النواب.. والعمل بدأ في تطوير الجيزة»

أبو العينين يحضر احتفالية تكريم زاهي حواس بالمتحف المصري