أبو العينين يطالب المستثمرين العرب مشاركة مصر النهضة الاقتصادية الحديثة .. فيديو

أبو العينين خلال فوزه بجائزة التميز للمبادرات الاقتصادية العربية :

مصر تشهد نهضة كبيرة .. و30 يونيو أنقذت الشعب من النفق المظلم

القانون الجديد يحمي المستثمرين ويمنحهم حق تملك المشروعات بالكامل

السيسي يسابق الزمن من أجل تحقيق نهضة اقتصادية عصرية لمصر

قناة السويس الجديدة أنشاءت فى عام بأيادي وعقول مصرية وأبهرت العالم

مصر الصناعية تستطيع مضاعفة صادراتها إلى إفريقيا

يجب على الدول العربية أن تكون يد واحدة لتحتل المكانة التي نستحقها

كتب - كريم فؤاد

طالب رجل الأعمال محمد أبو العينين رئيس مجلس الأعمال المصري الأوروبي، الرئيس الشرفي للبرلمان الأورومتوسطي، والفائز بجائزة التميز للمبادرات الاقتصادية العربية الممنوحة من مجلس الوحدة الاقتصادية العربية، من المستثمرين العرب زيادة حجم الاستثمارات في مصر.

وتابع أبو العينين، أن مصر تشهد نهضة كبيرة في مختلف المجالات بعد ثورة 30 يونيو 2013 التي أنقذت مصر من النفق المظلم الذي كانت تسير فيه، ونجحت ثورة يونيو في الوصول بمصر إلى بر الأمان بعد الانهيار الساحق الذي كان موجودا حينها.

ودعا رجل الأعمال محمد أبو العينين رئيس مجلس الأعمال المصري الأوروبي، الرئيس الشرفي للبرلمان الأورومتوسطي، جميع المستثمرين مشاركة مصر في النهضة الحديثة التي تشهدها في مختلف المجالات، كاشفا عن وجود فرص استثمارية كبرى في قطاعات الزراعة و الصناعة والسياحة والخدمات سيتحقق من ورائها مكاسب طائلة.

وأضاف محمد أبو العينين أن القانون يحمي المستثمرين ويمنحهم الحق في تملك المشروعات بالكامل مع إتاحة تحويل الأرباح إلى الخارج بكل حرية.

وأكد رجل الأعمال محمد أبو العينين رئيس مجلس الأعمال المصري الأوروبي، الرئيس الشرفي للبرلمان الأورومتوسطي، أن مصر تشهد نهضة عصرية حديثة في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي حيث نجح في تحقيق رؤية مستقبلية ويسابق ويصارع الزمن من أجل تحقيق تلك النهضة.

وأشار رئيس مجلس الأعمال المصري الأوروبي، الرئيس الشرفي للبرلمان الأورومتوسطي إلى أنه تم إنشاء قناة السويس الجديدة خلال عام واحد وسط انهبار من جميع دول العالم بالانجاز الذي تحقق على أرض الواقع الذي تم عن طريق عقول وأيادي مصرية وأصبح حقيقة تخدم حركة الملاحة العالمية لكل دول العالم.

وقال أبو العينين إن مصر تقوم بتصدير منتجاتها إلى أوروبا وإفريقيا والعديد من دول العالم، كاشفا أن مصر الصناعية تستطيع مضاعفة صادراتها خاصة إلى إفريقيا.

وطالب رئيس مجلس الأعمال المصري الأوروبي، الرئيس الشرفي للبرلمان الأورومتوسطي من الدول العربية أن تتحد أكثر من أجل أن نكون يد واحدة حتى نفكر بلغة العصر مع ضرورة زيادة مبادرات التميز في جميع المجالات.

ووجه أبو العينين رسالة إلى القادة العرب حول أهمية الدور الذي يمكن لمجلس الوحدة الاقتصادية أن يقدمه خلال الفترة القدمة، فالمجلس هو الممثل الشرعي باسم الأمة العربية اقتصاديا، وأضاف أن الأمة العربية في أمس الحاجة إلى قيادات فريدة تتحدث بلغة العصر وتقدم فكرا جديدا متميزا يضع الأمة العربية في المكانة التي نستحقها داخل وخارج الأمة.

واختتم محمد أبو العينين تصريحاته قائلا إن قناة «صدى البلد» تحمل الحب للقادة العرب والأمة العربية ولديها دور شديد الأهمية خاصة بعد ثورة 30 يونيو 2013، فالقناة مفتوحة لكل العرب من أجل الدفاع عن الأمة العربية وهويتها ولها دور كبير بعد ثورة  30 يونيو فالقناة مع مصر والدول العربية بكل وفاء ومصداقية.

وفاز رجل الأعمال محمد أبو العينين رئيس مجلس الأعمال المصري الأوروبي، الرئيس الشرفي للبرلمان الأورومتوسطي، بجائزة التميز للمبادرات الاقتصادية العربية الممنوحة من مجلس الوحدة الاقتصادية العربية بالتنسيق مع أكاديمية جوائز دبي.

وحصل محمد أبو العينين على الجائزة وسط كوكبة من الشخصيات المرموقة من مختلف الدول العربية ، والتي يمنحها المجلس لأول مرة تقديرا للدور الفاعل والبارز الذي يقدمه أبو العينين في خدمة المجتمع المصري.

ومنح مجلس الوحدة الاقتصادية العربية تلك الجائزة إلى عدد من الشخصيات العربية التي حققت نجاحات وإسهامات بارزة على المستويين العربي والدولي خاصة فيما يتعلق بالمبادرات الاجتماعية والحكومة الذكية وهي جوائز تهدف إلى تعزيز روح المسئولية الاجتماعية حتى تصبح ثقافة سائدة في المجتمع.

https://www.youtube.com/watch?v=Vrz8dHOj93I&feature=youtu.be&fbclid=IwAR0GqwSEmI2jzwdIJlkbeAh2BJVViNGzg4PtIFPqmIdJk0UpRbzyLYPO3UM