أبو العينين يطالب بتطوير الاستثمار وخلق فكر تسويقي جديد.. فيديو

استعرضت الإعلامية رشا مجدي، مقدمة برنامج صباح البلد المذاع على قناة صدى البلد، كلمة النائب محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب، خلال جلسة لجنة أولويات الاستثمارات العامة وسياسة ملكية الدولة،بالمحور الاقتصادي في الحوار الوطني.

ولفتت رشا مجدي إلى أن النائب محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب شدد على ضرورة صياغة الرؤى المستقبلية لكل ما يتعلق بتوصيات الحوار الوطني والرؤى المستنيرة المطروحة خلاله وأخذها على محمل الجد.

ونوهت مقدمة برنامج صباح البلد أن وكيل مجلس النواب أكد خلال كلمته على ضرورة بناء دولة حديثة، عبر تحديث منظومات الدولة والبنية التحتية والبنية الفوقية الممثلة في العقل البشري، منوها أن من عوامل بناء مصر الحديثة الاهتمام بتطوير الاستثمار بالقطاع الخاص واستثمار الدولة، عبر فكر تسويقي جديد من نوع حديث يتحدث بلغة الدول الجديدة.

وتابعت رشا مجدي: النائب محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب طالب بضرورة توفير منظومة من القوانين تكون جديدة مبسطة وواضحة للقطاعات كافة، يضعها مجموعة من الخبراء المتخصصين، على أن تواكب الرؤى والمقترحات في الحوار الوطني، متابعا: يجب خلق التنافسية في كل أرجاء الدولة بشأن معدلات التنمية والاستثمار، خاصة أن مصر قادرة على مواكبة الدول الحديثة.

النائب محمد أبو العينين عقب مشاركته بالحوار الوطني: سعيد بما شاهدته من فكر ورؤى