أبو العينين يفوز بجائزة «أبطال إفريقيا» بالإجماع في مؤتمر حوار الرخاء بإفريقيا.. فيديو

هنأت الإعلامية فاتن عبد المعبود، النائب محمد أبو العينين، وكيل مجلس النواب، ورئيس مجموعة كليوباترا؛ بمناسبة حصوله على جائزة الأبطال فى إفريقيا.

وأشارت فاتن عبد المعبود، خلال برنامج صباح البلد، المذاع على قناة صدى البلد، إلى أن النائب محمد أبو العينين أحد رجال السياسة الوطنيين المخلصين، لافتة إلى أن هذا يظهر دائما من خلال حديثه عن التوعية المستمرة والدعم للدولة.

وأكدت فاتن عبد المعبود أن النائب أبو العينين باعتباره رجل اقتصاد فهو يعلم حجم النهضة والتنمية ومجهودات الرئيس السيسي؛ للانتقال بالدولة والتقدم للأمام.

وتابعت فاتن عبد المعبود: النائب محمد أبو العينين كشف تفاصيل لقائه مع رئيس غانا على هامش مؤتمر الرخاء الأفريقي، خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، قائلا: «نصف اللقاء مع رئيس غانا تركز للحديث عن تجربة الرئيس السيسي وعن مصر، حيث إن هناك علاقة صداقة وود بين الرئيسين، خاصة أن التقدير الكبير لمصر تشعر به في الخارج وكيف يرون مصر وإنجازاتها».

واستكملت فاتن عبد المعبود قائلة: «النائب محمد أبو العينين شرح كيفية الخروج من الوادي الضيق وغزو الصحراء، ما حقق انفراجة للشعب المصرية وقيمة مضافة للموارد، إضافة إلى إنشاء مدن صناعية زراعية وتخفيض الكثافة السكانية من العاصمة إلى الظهير الصحراوي بالمدن الجديدة».