أبو العينين يفوز بجائزة فخر العرب.. «أكثر اقتصادي تأثيرًا في الوطن العربي»

حصل النائب محمد أبو العينين، على جائزة فخر العرب لعام 2020، كأحد أفضل الشخصيات تأثيرًا في الاقتصاد العربي.

وقال النائب محمد أبو العينين، تعليقًا على حصوله على الجائزة، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: 'شرُفت باستقبال الدعوة الكريمة من الأمانة العامة لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية – بجامعة الدول العربية، باختياري من جانب هيئة منح الجوائز العلمية في دبي كأحد أفضل الشخصيات تأثيرا في الاقتصاد العربي لعام 2020، ومنحي جائزة فخر العرب 2020 في مجال الاقتصاد'.

وتابع: 'بادرة طيبة، وثقة غالية من مجلس الوحدة الاقتصادية العربية، وهيئة منح الجوائز العلمية، برعاية سعادة السفير ذياب الرشيدي، عميد السلك الدبلوماسي في دبي والإمارات الشمالية، ورئيس البعثة الدبلوماسية لدولة الكويت'.

وأضاف: 'نؤكد أننا عازمون بما أوتينا من حب للأوطان وانتماء لها، أن نستمر في دعم مسيرة الإصلاح بالتصنيع والإنتاج والتأثير الفاعل في الاقتصاد المصري والعربي وفتح مجالات أكبر للشباب من أجل الريادة والتفوق والإبداع'.

يذكر أن الجائزة تمنح لأهم الشخصيات العربية التي شكلت نقطة تحول في مسار الحياة وكانت الأكثر تأٌثيراً في الاقتصاد والمسؤولية الاجتماعية خلال العام الجاري 2020.

ومن المقرر أن تنقل إدارة لجنة جائزة فخر العرب مراسم احتفالية تكريم الشخصيات العربية وتسلم الجائزة للفائزين في 24 نوفمبر المقبل، إلي مدينة دبي للإنتاج لعرضها مباشرة عبر الاتصال المرئي للشخصيات التي لم تتمكن من الحضور لاستلام الجائزة، حفاظاً علي سلامة الجميع من الموجة الثانية لفيروس كورونا.