أبو العينين يكشف ملامح الشراكة الجديدة بين مصر و دول أوروبا.. فيديو

كشف النائب محمد أبو العينين رئيس مجلس الأعمال المصري الأوروبي، ملامح الشراكة الجديدة بين مصر ودول أوروبا عقب القمة المصرية الأوروبية اليوم؛ معلقًا: «الدول دي لما بتختار شريك ليها لازم يكون شريك جاد وقوي زي مصر».

وأضاف محمد أبو العينين في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، أن معالم النهضة التي تشهدها مصر خلال الفترة الحالية، تتجلى وتظهر لجميع دول العالم، والجميع يسعى للاستثمار في مصر نظرًا لموقعها الجغرافي في المقام الأول، ثم المشروعات التي شهدتها في البنية التحتية خلال الـ 10 سنوات الماضية.

القمة المصرية الأوروبية

وأوضح رئيس مجلس الأعمال المصري الأوروبي، أن وجود 6 من قادة أوروبا في مصر رسالة لها وزن وثقل دولي، حيث أنهم حضروا لوضع ملامح شراكة جديدة مع مصر للنهوض الاستثماري.

كما أشاد أبو العينين، بما قدمه الرئيس عبدالفتاح السيسي من نهضة حضارية واقتصادية ضخمة خلال الفترة الماضية، معلقًا: إدارة جادة وحكيمة بقيادة الرئيس السيسي تستحق الإشادة.

وأردف: الثقة الأوروبية في مصر لم تأتي من فراغ وكانت نتاج عمل وجهد 10 سنوات ماضية، وعلينا أن نستفيد من هذه الشراكة بشكل إيجابي وبناء خلال الفترة المقبلة.