أبو العينين: يكفينا فخرًا أن محمد صلاح كان مراقب من 3 لاعبين وما قدمه أبو جبل من أداء بطولي.. فيديو

أكد النائب محمد أبو العينين، وكيل مجلس النواب، أن منتخب مصر قدم أداءً بطوليًا أمام منتخب السنغال في نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا، لافتًا إلى أنه يكفينا فخرًا أن محمد صلاح كان مراقب من 3 لاعبين، إلى جانب أداء محمد أبو جبل البطولي.

موعد مباراتي مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم 2022 منتخب مصر

روح قتالية

وقال النائب محمد أبوالعينين، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» المذاع عبر قناة «صدى البلد»، إن المنتخب قدم آداءً بطوليًا وروح قتالية وإصرار على الفوز حتى آخر ثانية من عمر اللقاء.

وأضاف أبوالعينين: «بعتبرهم قدموا سبع بطولات كل ماتش فيهم ببطولة، يكفينا فخرًا إن محمد صلاح كان عليه 3 أربع لاعيبة؛ يكفينا فخرًا باللي عمله أبوجبل».

منتخب مصر منتخب مصر

مجهود ضخم

ولفت وكيل مجلس النواب، إلى أنه كان يتلقى التهاني عقب نهاية كل مباراة للمنتخب من أصدقائه في أوروبا وأمريكا باللعب الجميل «شفنا الناس دي لعبت إزاي؛ وده مجهود ضخم جدًا بحيي كل لاعب فيهم والمدرب سواء كيروش أو الحضري».

وتابع النائب محمد أبو العينين، أنه إذا كنا قد خسرنا مباراة؛ لكننا كسبنا أبطالًا استطاعوا تغيير فكرة كرة القدم في إفريقيا؛ مؤكدًا أن هذه هي البداية الحقيقية لفريق قوي، مهنئًا النادي الأهلي الذي حقق الفوز وتأهل لنصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

بداية الطريق

واختتم وكيل مجلس النواب حديثه قائلاً: «قدرنا نقدم لوحة فنية رائعة بتاعة أبطال؛ كل واحد فيهم سجل اسمة بأحرف من ذهب في كرة القدم الإفريقية؛ خسرنا ماتش ومخسرناش رجالة، واحنا في بداية الطريق، وبإذن الله هنسعد كل شعبنا وهيكون لينا شأن كبير جدًا في كرة القدم على مستوى العالم».

مصر ضد السنغال.. محمد صلاح يُبلغ أبو جبل بزاوية تسديد ماني لركلة الجزاء.. وساديو يفشل في خداع الحارس

محمد صلاح يدخل في نوبة بكاء شديدة بعد خسارة مصر لقب أمم إفريقيا.. وماني يواسيه

حزن وبكاء نجوم منتخب مصر بعد خسارة كأس أمم إفريقيا.. صور

https://www.youtube.com/watch?v=40kGGGrSEIo