أبو العينين يهنئ الرئيس السيسي بالفوز في انتخابات الرئاسة: «نحن معه صفا واحدًا»

هنأ النائب محمد أبو العينين ووكيل مجلس النواب الرئيس عبد الفتاح السيسي؛ بمناسبة فوزه بفترة رئاسية جديدة لـ6 سنوات مقبلة.

وقال النائب محمد أبو العينين: أهنئ الشعب المصري صاحب الملحمة التاريخية في الانتخابات، شعبنا العظيم الذي اصطف خلف قائده ليعطي دروسًا في الوطنية والدفاع عن مصرنا الغالية، في لحظات استثنائية وأعلي نسبة تصويت في مصر.

تهنئة النائب أبو العينين للرئيس السيسي

وتابع وكيل مجلس النواب: نزل المصريون ليقولوا كلمتهم في حب قائد مخلص لشعبه ووطنه، اصطفوا للدفاع عن الوطن ضد كل ما يحاك ضدنا، فسمع العالم صوتهم، واحترم كلمتهم وقضي على جميع المخططات، أختار المصريون رئيسهم أمام العالم، هذا قائدنا، ونحن معه صفا واحدًا نحمي وطننا بأرواحنا.

واستكمل النائب أبو العينين: «ألف مبروك للشعب المصري العظيم اختياره لقائده وسنوات جديدة من البناء واستكمال الحلم، ألف مبروك لقائد مصر الرئيس السيسي فترة جديدة وأنت معنا تحلم وتصنع وتبني وتكتب تاريخًا جديدا لمصر الحديثة القوية، وتحقق حلم شعب عظيم منحك المسئولية والثقة والحب، ومنحته الإخلاص والمصداقية والعمل لبناء مستقبل جديد لأبنائه ».

وتابع النائب أبو العينين قائلا: 'نبعثُ بأسمى آيات الشكر لكافة اطياف الشعب المصري، صاحب الملحمة الوطنية، وبطل هذا المشهد المشرف الذي أبهر العالم أجمع، وأعطى دروسًا في الانتماء والوحدة والتمسك بالهوية الوطنية، وكشف عن وعي شعبي بما أنجزته مصر مع قائدها وزعيمها خلال أعوام مضت، وما ستواصله مصر من انجازات خلال الفترة المقبلة'.