أبو العينين يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بالذكرى الـ 70 لعيد الشرطة

هنأ النائب محمد أبو العينين، وكيل مجلس النواب، أتقدم الرئيس السيسي والشعب المصري بمناسبة الذكري الـ70 للاحتفال بعيد الشرطة.

وقال أبو العينين، عبر صفحته الرسمية للتواصل الاجتماعي (فيسبوك): «تلك الذكري الملهمة لرجال قدموا صفحات خالدة من البطولة والتضحية. رجال أوفياء أقسموا على الشهادة أو النصر؛ من أجل عزة وكرامة وطننا».

وأضاف وكيل مجلس النواب: «كل التحية للواء محمود توفيق وزير الداخلية وجميع قيادات وضباط وأفراد الشرطة في عيدهم؛ فخلال 7 سنوات واجه رجال الشرطة تحديات غير مسبوقة فى تاريخنا، واستطاعوا بث الأمن والطمأنينة في نفوسنا، وتحقيق النصر على قوي الشر؛ ليشهد العالم بما تعيشه مصر من أمن وأمان واستقرار».

وتابع النائب محمد أبو العينين: «كل عام والشرطة المصرية ورجالها حراس الوطن بكل خير؛ لولا دماء شهدائنا الأبرار من رجال الشرطة الأبطال وقواتنا المسلحة الباسلة لما كنا نعيش في أمن واستقرار، ولا شاهدنا ما يحدث في بلادنا من ازدهار ونهضة على يد قائد مخلص لوطنه وشعبه».

وأوضح أبو العينين: «أنتم من حملتم أمانة الدفاع عن الوطن وحمايته بأرواحكم، أنتم روح وضمير الجمهورية الجديدة بما تحمله من عهدا جديدًا مشرقًا لمصرنا من نستلهم منهم روح التضحية والفداء، ومن أسرهم الصبر والعزة والكرامة، مكانكم في قلوبنا جميعًا، ومكانتكم عند الله في الجنة شهداء لوطن عزيز حفظه المولي عز وجل».

وأشاد وكيل مجلس النواب، أشيدبما تشهده وزارة الداخلية من تطور كبير خلال الفترة الماضية؛ لافتًا إلى أن الإستراتيجية الجديدة لرجال الشرطة في مواجهة الإرهاب والجريمة، وما نراه من تحديث شامل لكافة الأجهزة الشرطية بأحدث التقنيات، وتحويل السجون إلى مراكز تأهيل وإصلاح طبقا لأعلى معايير حقوق الإنسان؛ إنجاز حقيقي يتواكب مع الجمهورية الجديدة التي يأتي بناء الإنسان أولي أولوياتها».

أبو العينين: الشباك الواحد ضربة للبيروقراطية.. ويجب إصدار قائمة بالاكتشافات السياحية

النائب محمد أبو العينين يوافق على قانون إنشاء صندوق السياحة والآثار