أبو العينين يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى ثورة 30 يونيو

هنأ النائب محمد أبو العيني، وكيل مجلس النواب، التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، والشعب المصري، بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو، قائلا: «أتوجه بخالص التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي والشعب المصري العظيم بمناسبة الذكري التاسعة لثورة 30 يونيو ».

وأضاف أبو العينين في منشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، «تلك الأيام الخالدة فى حياة أمتنا والتي كانت بداية للاستقرار والتنمية وإرساء دعائم الجمهورية الجديدة ».

وأكد وكيل مجلس النواب، ستظل 30 يونيو علامة مضيئة لإرادة شعب ضد قوى الظلام ويومًا للعزة والكرامة .. يوم أنقذ فيه المصريون المنطقة من مصير مظلم وصمت العالم أمام إرادة شعب عظيم .. 30 يونيو تحولت بإرادة قائد وشعب إلى ثورة تنموية طالت كل شبر من أرضنا .

وواصل النائب محمد أبو العينين، أنه في تلك الذكري العظيمة أوجه التحية لقواتنا المسلحة الباسلة ورجال الشرطة الأبطال .. وأرواح شهدائنا الأبرار الذين قدموا حياتهم فداء لمصر وشعبها .. وإلي أسر شهدائنا الذين نستلهم منهم روح ومعاني الفداء والتضحية .

وقال وكيل مجلس النواب، إن إنجازات الرئيس السيسي لا تتوقف عند المشروعات العملاقة التي نشاهدها يوميًا في بلدنا .. ولا عودة مصر القوية لمكانتها الدولية ودورها الإقليمي وتغير الواقع من أجل حياة كريمة للمصريين» .

وأشار إلى أن كل ما تحقق خطوة من ألف خطوة لحلم قائد مخلص لشعبه ووطنه .. وتبقي أكبر إنجازات الرئيس هي (عودة الروح) في 30 يونيو وتوحيد المصريين فى أصعب الأوقات التي مرت على وطننا على كلمة واحدة ( تحيا مصر) .

واختتم النائب محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب،« يوم وقف الجيش بشجاعة لحماية المصريين (نموت فداء لمصر وشعبها) .. هنا سر عظمة 30 يونيو هذا الرباط المقدس بين المصريين وجيشهم الذي بقي قرون طويلة من عمر وطننا ( في رباط إلى يوم الدين) .. فجيش مصر شعبها .. وشعبها كله مجندون لحماية تراب وطنهم ».

تفاصيل لقاء أبو العينين مع رئيس فيفا على هامش منتدى الاستثمار في رواندا

أبو العينين أثناء مشاركته بقمة استثمر في رواندا: مصر حققت إصلاحات غير مسبوقة بقيادة الرئيس السيسي