أبو العينين يهنئ سيراميكا كليوباترا بحصوله على كأس رابطة الأندية المحترفة للمرة الثانية

استعرضت الإعلامية نهاد سمير، خلال برنامج صباح البلد المذاع على قناة صدى البلد، تهنئة النائب محمد أبو العينين، وكيل مجلس النواب، للاعبي وجهاز فريق سيراميكا كليوباترا؛ وذلك لتتويجهم ببطولة كأس رابطة الأندية المحترفة للمرة الثانية في تاريخه.

وقالت نهاد سمير إن النائب محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب، هنأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا بعد تتويجهم بكأس رابطة الأندية للمرة الثانية على التوالي

وقال النائب محمد أبو العينين خلال منشور له عبر صفحته الرسمية بمنصة فيسبوك: «ألف مبروك للاعبي سيراميكا كليوباترا وجهازهم الفني والإداري بقيادة الكابتن أيمن الرمادي على الفوز ببطولة كأس رابطة الأندية للمرة الثانية على التولي، سعدت بالمستوي المميز للفريق على مدار البطولة والأداء القوي والروح العالية في النهائي أمام طلائع الجيش، ألف مبروك لكل محبي ومشجعي نادي سيراميكا كليوباترا على هذا الإنجاز والحفاظ على اللقب .. وكل التوفيق لفريقنا في بطولة السوبر المصري في الإمارات».

وتابع وكيل مجلس النواب: «كل التقدير والاحترام للاعبي طلائع الجيش وجهازهم الفني على الأداء المشرف في مباراة قوية تليق بنهائي كأس الرابطة، وتمنياتي بالتوفيق الدائم للكرة المصرية».