أبو العينين يوجه كلمة إلى أهالي الجيزة والدقي والعجوزة بمناسبة انطلاق حملته الانتخابية.. فيديو

وجه النائب محمد أبو العينين، المرشح لانتخابات مجلس النواب، كلمة إلى أهالي الجيزة والدقي والعجوزة بمناسبة انطلاق الحملة الانتخابية الرسمية.

وقال أبو العينين «في بداية الحملة أوجه رسالة حب ومشاعر وتقدير إلى أهلي وجيراني وأصدقائي وأحبابي من أهل دائرتي الذين شكل فيض مشاعرهم ورسائلهم المتتالية واتصالاتهم أمانة عظيمة لكل واحد منهم، لذلك أشكركم وأقول لكم رسالتكم وصلت إلى القلب، وهي مسؤولية وأمانة أدعو أن يعينني الله عليها».

وتابع «الدقي والعجوزة والجيزة بين شغلي وبيتي على مدى 30 عاما، وهذه المنطقة لها اعتزاز وتقدير وحبي بقلبي كوني أعيش فيها، وحينما اتسعت الدائرة وشعرت بقدرتي على الخدمة، وأمام فيض المشاعر أقول لكم كل عام وأنتم طيبين وأشكركم في أول رسالة بحملتي الانتخابية».

وأكمل «حينما نظرت على الدائرة رأيت أن هناك مهام جسيمة على النائب تنفيذها، لذلك كانت خطتي الأولى التواصل مع المسؤولين وخصوصا المحافظ أحمد راشد، وأخبرته بمتطلبات الدائرة من النواحي الصحية والتعليمية والتنسيق الحضاري والمشكلات البيئية، واحتياجات الشباب والمرأة»، مشيرا إلى أن محافظ الجيزة تجاوب معه واستجاب لكافة المطالب.

وأردف «علاقتي بأهالي الجيزة ممتدة على مدار 20 عاما، وشعوري تجاهكم يحمل المحبة والتقدير والاحترام، وفي ظل بناء دولة مصرية حديثة على الجميع التقدم بإدلاء أصواتهم لأي مرشح يجد فيه المسؤولية والقدرة والخبرة لتحقيق رغبات المواطنين ودراسة متطلبات الدائرة».

وأضاف «الفترة المقبلة تطلب عملا جادا شاقا وتحمل المسؤولية أمام المواطنين والشعب، ودائما دائرة الجيزة تكون عنوان التحضر لمصر بأكملها، وإن شاء الله بكم ومعكم سنقدم تجربة جديدة ومثلا يحتذى به، وأنتم في قلبي دائما سواء كنت نائبكم أم لا، أنتم في قلبي ولكم كل تعزيز واحترام، وسأظل في موقع المسؤولية سواء كنت مسؤول عن الدائرة أم لا»، مردفا «ثقوا تماما أنني سأكون في خدمة من ينتخبني أو لا بغض النظر عن نتائج الانتخابات، ومن حقكم التعرف على برنامجي الانتخابي وتاريخي البرلماني وخاصة خلال فترة ما بعد 30 يونيو المليئة بالأحداث والطموحات والرؤى الجديدة وتحديات التنمية ومواجهة الإرهاب وتطلعات المستقبل التي رسمها الرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث تتغير رؤى مصر وخريطتها وهو ما يزيد الأحقاد، لكن مصر تمتلك جيشا قويا وشرطة مسؤولة».

واختتم «كلنا مشاركون في التنمية وجنود للوطن، وأدعو الله أن يوفقنا ونرى مصر قد الدنيا زي ما قال السيد الرئيس».

وانطلقت اليوم الحملة الرسمية للنائب محمد أبو العينين، المرشح لانتخابات مجلس النواب، تحت شعار «معا.. من أجل مصر».

ويخوض النائب محمد أبو العينين، انتخابات مجلس النواب مستقلا على المقعد الفردي بدائرة الجيزة والدقي والعجوزة، ( رقم 10 – رمز المدفع).

البث المباشر قناة صدي البلد

حمدي رزق: الجيزة محظوظة بنائبها محمد أبو العينين

دينا رامز تدعو رجال الأعمال للاقتداء بما قدمه أبو العينين لمساعدة غير القادرين

https://www.youtube.com/watch?v=KKXn6IzjDUQ