أبو الغيط: العلاقات التركية العربية تعود إلى مسارها ولا مشاكل مع أنقرة.. فيديو

أكد أحمد أبو الغيط، الأمين العام لجامعة الدول العربية، أن المجموعة العربية - الإسلامية النشطة للدفاع عن القضية الفلسطينية متمثلة في أمين عام الجامعة ونيجيريا وإندونيسيا وتركيا.

وتابع خلال حوار خاص مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، أن الوزير التركي حاضر دائما في تحركات المجموعة العربية - الإسلامية النشطة للدفاع عن القضية الفلسطينية، كما أن تركيا موقفها واضح ومشترك مع الدول العربية بشأن القضية الفلسطينية.

وتابع أحمد أبو الغيط: تركيا أصلحت علاقتها مع مصر والسعودية والإمارات خلال السنوات القليلة الماضية، كما أن تركيا كانت تعتقد أن الدخول في الملف اللبيبي أمر سهل وهذا عكس ما توقعته.

ونوه أحمد أبو الغيط إلى أن بعض المصريين تحدثوا خلال السنوات الماضية عن إنفاق الأموال لتجهيز الجيش المصري بشكل سلبي، كما أن الدولة القوية لا أحد يستطيع أن يتعرض لها.

كما أكد أحمد أبو الغيط، أن المجموعة العربية - الإسلامية النشطة للدفاع عن القضية الفلسطينية متمثلة في أمين عام الجامعة ونيجيريا وإندونيسيا وتركيا.

وأردف خلال حوار خاص مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، أن الوزير التركي حاضر دائما في تحركات المجموعة العربية - الإسلامية النشطة للدفاع عن القضية الفلسطينية، كما أن تركيا موقفها واضح ومشترك مع الدول العربية بشأن القضية الفلسطينية.

وأردف أحمد أبو الغيط: تركيا أصلحت علاقتها مع مصر والسعودية والإمارات خلال السنوات القليلة الماضية، كما أن تركيا كانت تعتقد أن الدخول في الملف اللبيبي أمر سهل وهذا عكس ما توقعته.

وأشار أحمد أبو الغيط إلى أن بعض المصريين تحدثوا خلال السنوات الماضية عن إنفاق الأموال لتجهيز الجيش المصري بشكل سلبي، كما أن الدولة القوية لا أحد يستطيع أن يتعرض لها.