أبو ردينة: الرئيس السيسي أبلغ أمريكا أنه لا حلول بدون إقامة دولة فلسطينية وعاصمتها القدس .. فيديو

كتب: كريم فؤاد

قال نبيل أبو ردينة، نائب رئيس الوزراء، ووزير الإعلام الفلسطيني، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي أبلغ الولايات المتحدة الأمريكية بأنه لا حل في المنطقة بدون إقامة دولة فلسطينية عاصمتها القدس.

وتابع أبو ردينة، خلال لقائه مع الإعلامي مصطفى بكري، ببرنامج «حقائق وأسرار»، المذاع على قناة صدى البلد، أن الجانب الأميركي يجب أن يفهم تماما أن الجانب العريب والفلسطيني لا ينقبل بتجاوز الخطوط الحمراء وكانوا يتعقدوا منذ عامين أنه لا يوجد أحد في العالم العربي يجروء لا لتراب.

وأضاف نبيل أبو ردينة، نائب رئيس الوزراء، ووزير الإعلام الفلسطيني، أن هذا الصمود العربي والفلسطيني أعطى نتائج أنه لم يلغ المؤامرة ولكنه وضع حدا لها.

وأشار ووزير الإعلام الفلسطيني أن الشعب الفلسطيني يتمسك بالصمود والثبات على الأرض وعدم السماح للمؤامرة أن تستمر طويلا موضحا أن سلاح الحق قادر على تغيير الكثير من المجريات، موضحا أن ردود الأفعال العربية هي الرد الذي يحمي القضية الفلسطينية فهناك شهدء من مصر وسوريا ولبنان والعراق ومن كل الدول العربية خاضوا المعارك ضد الثورة الفلسطينية، كاشفا أن فلسطيين لا تمتلك سلاح أو بترول ولدينا الامتداد الجماهيري الفلسطيني والعربي والدولي.

 

https://www.youtube.com/watch?v=KpfZTKeOY80

https://www.youtube.com/watch?v=dZenEhFYAGk