أبو عبيدة: لا صفقات تبادل مع إسرائيل قبل وقف العدوان بشكل كامل

قال الناطق العسكري باسم كتائب القسام "أبو عبيدة"، إن معركة طوفان الأقصى وضعت الكيان الصهيوني على طريق الزوال، وان وجهنا للاحتلال ضربة القرن وقلنا للعالم بأننا شعب يطلب الحق والحرية في الحياة.

لا صفقات تبادل

وأضاف أبو عبيدة في كلمة صوتية، مساء الخميس، أنه لا صفقات تبادل يمكن أن نقبل بها قبل وقف العدوان بشكل كامل، مشيراً إلى أننا نقاتل منذ عقود وصولا إلى طوفان الأقصى من أجل شعبنا.

وأشار أبو عبيدة، أنه تم توجيه ضربة القرن  للكيان المحتل، وأوضحناً للعالم بأننا شعب يطلب الحق والحرية في الحياة، منوها إلى أنه تم  تدمير 825 آلية للاحتلال منذ بدء العدوان على قطاع غزة

تنفذ عمليات خاصة

و أكد الناطق العسكري باسم كتائب القسام، أنه تم تنفذ عمليات خاصة بإعادة تفجير ذخائر غير منفجرة خاصة بالعدو، منوها ألى أنه تم  نشرنا الكثير من الصور التي توثق استهداف جنود الاحتلال وآلياته وهذا غيض من فيض

استشهد عدد من المواطنين

و في وقت سابق استشهد عدد من المواطنين وأصيب آخرون، معظمهم من الأطفال والنساء، الليلة، في قصف إسرائيلي استهدف مخيم النصيرات، وسط قطاع غزة.

وبحسب ما ذكرته وكالة الأنباء الفلسطينية، فقد ذكرت مصادر بأن سبعة مواطنين على الأقل استشهدوا، وأصيب آخرون، جراء استهداف الاحتلال منزلا في مخيم النصيرات، فيما أصيب آخرون جراء قصف الاحتلال منزلا في منطقة الزوايدة وسط القطاع.

ستشهد عدد من المواطنين

كما شنت طائرات الاحتلال غارات جديدة على وسط مدينة خان يونس، وعلى أرض زراعية شمال مدينة رفح، جنوب القطاع، وارتفع عدد الشهداء منذ بدء العدوان الإسرائيلي في السابع من أكتوبر الماضي، إلى أكثر من 21 ألف شهيد، بالإضافة إلى نحو 54 ألف جريح، والآلاف من المفقودين، في حصيلة غير نهائية.