أبو قير للأسمدة: تفاجئنا بموعد مباراة بيراميدز في كأس مصر.. وسنخوض المباراة بقائمة اضطرارية

أكد أحمد نبيل المشرف على الكرة بنادي أبو قير للأسمدة، أن ناديه تفاجئ يوم الأحد الماضي، بموعد مباراة الفريق أمام بيراميدز، ضمن منافسات دور الـ16 بكأس مصر، المقرر لها الخميس المقبل.

وأوضح نبيل، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن أبو قير للأسمدة لم يضع في الحسبان مثل هذه المباراة، خاصة وأن تحديد موعدها كان مفاجئًا، خاصة في ظل ضغط المباريات بالدوري.

وأشار إلى أن أبو قير للأسمدة سيواجه بيراميدز بـ18 لاعبًا فقط، من بينهم 3 لاعبين تم تصعيدهم لإكمال القائمة، رغم أن المباراة قد تصل إلى 120 دقيقة، وهو ما يضع الفريق في مأزق كبير أمام منافس قوي هو الأفضل فنيًا هذا الموسم.

وشدد المشرف على الكرة بنادي أبو قير للأسمدة، على أن عامر حسين شرح بعض النقاط الخاصة بمؤجلات الدوري والتي كانت سبب في تغيير وجهات نظر بعض الأندية، بينما عقد اجتماع دوري بين اتحاد الكرة والأندية سيفيد منظومة كرة القدم المصرية.

واختتم أحمد نبيل، تصريحاته، بأن الأندية اقترحت خلال الاجتماع مع اتحاد الكرة، مساء الثلاثاء، فتح قائمة الفرق في الدوري الممتاز أو زيادة اللاعبين إلى 40 لاعب من أجل إلغاء باب التأجيلات.