أبو يكشف النجم الكوميدي الذي كان سببا في اختيار اسم شهرته مع شيرين سليمان

يحل الفنان أبو ضيف الإعلامية شيرين سليمان ببرنامجها «سبوت لايت»، المذاع على شاشة قناة صدى البلد، ويفتح صندوق أسراره على الهواء.

أبو في برنامج سبوت لايت

سيكشف أبو في لقائه التلفزيوني مع شيرين سليمان، عن اسم النجم الكوميدي الذي كان سببًا في اختيار اسم شهرته، ويتحدث عن رأيه في النادي الأهلي وأغنية سطلانة.

وسيوضح في الحلقة المقرر عرضها يوم الجمعة المقبل، رأيه في النجم عمرو دياب والنجم تامر حسني، ويكشف تفاصيل ألبومه الأول بجانب كواليس أحدث أغانيه التي تحمل اسم «هوليلا »، والنجاح الكبير التي حققته.

أبو في برنامج سبوت لايت أبو في برنامج سبوت لايت

أحمد شيبة مع شيرين سليمان

ومن المقرر أن يكشف عن جدول حفلاته في صيف 2023، بالإضافة إلى مشروعه الجديد الذي يستعد له، خلال الفترة المقبلة، وأسرار عن حياته الخاصه وعلاقته بأولاده.

كما تستضيف الإعلامية شيرين سليمان في الحلقة المطرب الشعبي أحمد شيبة، الذي يتحدث عن أغنيته الجديدة التي يشاركه فيها المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة.

معتز هشام في برنامج سبوت لايت

وتستضيف أيضًا الفنان الشاب معتز هشام الذي يشارك في مسلسل ليه لأ الجزء الثالث، ويكشف عن مشاريعه الفنية خلال الفترة المقبلة.

يشار إلى أن برنامج سبوت لايت من تقديم الإعلامية شيرين سليمان ويذاع أسبوعيًا على شاشة صدى البلد، يوم الجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة العاشرة مساءً.

أبو مع شيرين سليمان أبو مع شيرين سليمان