أب غليظ القلب.. سائق يتخلص من حياة ابنته بعدما رفضت الزواج من ثري عربي

تباشر نيابة جنوب الجيزة، تحقيقاتها الموسعة مع سائق، لقيامة بقتل نجلته' أسماء' البالغة من العمر 17 عاما، لرفضها الزواج من ثري عربي الجنسية بمنطقة السهران في الحوامدية، حيث طلبت سرعة إجراء تحريات المباحث، حول ظروف وملابسات الواقعة، وسماع أقوال الشهود، وإنتداب الطب الشرعي، لبيان سبب الوفاة، والتصريح بالدفن عقب الإنتهاء من التشريح.

تلقى اللواء رجب عبد العال، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة، إخطارا من اللواء محمد عبد التواب مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغا للرائد أحمد عصام رئيس مباحث قسم شرطة الحوامدية، من إدارة شرطة النجدة، بقيام سائق ميكروباص أربعيني العمر، بقتل ابنته، داخل شقتهم بنطاق القسم.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية، لمكان البلاغ، وتبين العثور على جثة فتاة 17 عاما، وأن وراء إرتكاب الجريمة والدها، وبإعداد الأكمنة تم القبض عليه، وبمواجهته اعترف بالجريمة لسوء سلوكها.

 

وبسؤال الجيران كذبوا روايه الأب، مؤكدين أن نجلته حسنة السمعة، وأنه أرغمها على الزواج من رجل يحمل إحدى الجنسيات العربية، لكنها رفضت ذلك، وأشاروا إلى أنة قبل الواقعة بأيام تعدى على نجله بالضرب وإحداث إصابات به وجروح وصلت إلى 30 غرزة، حرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

ووهان الصينية تتعرض لإعصار مدمر .. 6 قتلى وأكثر من 200 جريح

كشف لغز مقتل فرد أمن داخل مصنع بمدينة 15 مايو