أب يحتفل بعيد ميلاد ابنته أسفل منزل طليقته بعد حرمانه من رؤيتها.. فيديو

«مخونتهاش ومعملتش حاجة تخليها تنفصل عني وتحرمني من ولادي».. بهذه الكلمات؛ وصف أحمد تفاصيل احتفاله بعيد ميلاد ابنته أسفل منزل طليقته بعد حرمانه من أولاده لمدة سنتين، في مشهد مؤثر بالطبل والمزمار في الشارع أمام الجميع.

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج «تفاصيل» المذاع على قناة صدى البلد 2، أن ما حدث هو نتيجة مرار وألم السنتين الماضيتين لعدم رؤيته لأولاده بعد حرمانه منهم، بسبب عند طليقته، قائلاً:«مبعرفش أمسك نفسي في أي مناسبة خاصة بأولادي، وعايز أعرف إيه ذنبهم إنهم يتحرموا من أبوهم».

تفاصيل ما قبل الانفصال

وأوضح أحمد تفاصيل ما قبل الانفصال مع طليقته، قائلاً: «كنا خارجين في يوم كلنا ومبسوطين، وفي اليوم الثاني افتعلت زوجتي مشكلة واتجهت لتكسير المنزل، ما نتج عنه إصابة الأولاد «ليلى - عز» بجروح في الجسد».

وحول تفاصيل احتفاله بعيد ميلاد ابنته في الشارع، أكمل الأب: «لم يكن أحد يتوقع على الإطلاق تفاصيل الاحتفال بعيد الميلاد، وقمت بالتواصل مع أخوتي وأصدقائي وزملائي للاحتفال تحت منزل طليقتي».

وأردف أحمد: «ابنتي خرجت أول واحدة في البلكونة فور تشغيل صوت المزمار، وكنت في غاية فرحتي وسعادتي، ولكن سرعان ما أسرعت طليقتي للخروج وشد الابنة من البلكونة وغلق الباب».