أتالانتا يخوض مباراته المؤجلة مع فيورنتينا بعد نهاية الموسم

سيضطر أتالانتا للانتظار لما بعد انتهاء الموسم لخوض مباراته المؤجلة مع فيورنتينا من المرحلة الـ29 من الدوري الإيطالي، وتحديدًا يوم 2 يونيو ، وفق ما أعلنت رابطة "سيري أ" مساء الجمعة.

وكانت المباراة مقررة في 17 مارس، لكنها أرجئت بسبب وعكة صحية ألمت بمدير عام فيورنتينا جوسيبي "جو" عشية اللقاء، قبل أن يتوفى لاحقًا قبل يوم من عيد ميلاده الـ58.

وعانت رابطة الدوري الإيطالي لتحديد موعد جديد للمباراة بسبب المشوار القاري لأتالانتا وفيورنتينا اللذين وصلا لنهائي مسابقتي "يوروبا ليج" و"كونفرنس ليغ" تواليًا، ومسيرة الأول في مسابقة الكأس المحلية حيث وصل أيضًا إلى النهائي الذي يجمعه الأربعاء المقبل بيوفنتوس.

وبسبب ذلك، سيخوض الفريقان هذه المباراة المؤجلة يوم 2 يونيو، أي بعد أسبوع على نهاية الدوري الذي يختتم في 26 مايو.

وهذا التوقيت الجديد للمباراة يعني أن معركة المشاركة في دوري الأبطال قد لا تكون محسومة حين تختتم المرحلة الـ38 (الأخيرة)، إذ أنَّ أتالانتا في خضمها ويحتل حاليًا المركز الخامس الأخير المؤهل للبطولة الأم، بفارق الأهداف أمام روما الذي يتواجه مع فريق المدرب جان بييرو جاسبيريني الأحد في برغامو.

وقد يكون أتالانتا ضامنًا لمشاركته في دوري الأبطال بغض النظر عن ترتيبه في الدوري قبل مباراته الختامية مع فيورنتينا، حال إحرازه لقب "يوروبا ليج" لكن المهمة لن تكون سهلة؛ لأنه يتواجه في النهائي المقرر في 22 الحالي على "أفيفا ستاديوم" في دبلن مع باير ليفركوزن المتوج بلقب الدوري الألماني لأول مرة في تاريخه وبسجل مثالي من دون هزيمة حتى الآن في كافة المسابقات.