أجايي: بطولة إفريقيا «مُفضلة» لجمهور الأهلي.. وأحب المباريات الكبرى لإظهار إمكاناتي

أكد المهاجم النيجيري جونيور أجايي أن مشجعي النادي الأهلي يفضلون كثيرا دوري أبطال أفريقيا، وذلك قبل يومين فقط من النهائي المنتظر للبطولة أمام الغريم التقليدي الزمالك والمقرر أن يستضيفه استاد القاهرة الدولي.

وقال مهاجم الأهلي - في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم 'فيفا' اليوم الأربعاء -: 'أحب لعب المباريات الكبيرة لأنها تسلط الضوء على إمكاناتي كلاعب. وقد كنت سعيد الحظ بالتسجيل أمام فرق كبيرة وأشعر بسعادة كبيرة عندما أقوم بهذا'.

وأضاف: 'أريد إحراز المزيد من الأهداف وأتمنى الفوز بدوري الأبطال لأنه اللقب الوحيد الذي لم أتمكن من تحقيقه بعد. وآمل بأن نتمكن من القيام بذلك لأن جمهورنا يحب هذه البطولة كثيرا'.

وأشار أجايي إلى أن خسارة الأهلي لآخر نهائيين وصل إليهما الفريق في دوري الأبطال كانت بمثابة وقت سيء 'لأن الاقتراب من اللقب في نسختين متتاليتين دون تحقيقه أمر غير جيد. وقد لعبنا بشكل جيد خلال هاتين النسختين لكن لم نؤد بالشكل المطلوب في النهائي وهو ما كلفنا اللقب'.

وتابع: 'نحن سعداء للغاية بتحقيق لقب الدوري المحلي وهو ما يعطينا الثقة قبل المباريات الكبيرة. ونحن نركز فقط على اللقب القاري وسنقوم بكل ما بوسعنا من أجل تحقيقه'.

وتوقع مهاجم الصفاقسي التونسي السابق مباراة نهائية جيدة من جانب كلا الفريقين، مضيفا 'يعلم الفريقان بعضهما البعض بشكل جيد للغاية والزمالك من أصعب الفرق التي واجهتها. وخسرت نهائيين أمامهم ولم يكن شعورا جيدا'.

وأعرب مهاجم الأهلي عن أمله بأن يكرر الأداء البطولي له أمام الزمالك العام الماضي عندما سجل ثنائية أمامهم في كأس السوبر المصري.

نهائي القرن.. الزمالك لا يعرف الهزيمة في آخر 15 مباراة

رسميًا .. حمدي الونش لن يخضع لمسحة «كاف » ويتأكد غيابه عن نهائي القرن