أجزاء ثانية من أفلام حققت نجاحا كبيرا.. هنيدي يعود بعد 25 عاما

ينتظر الجمهور أجزاء ثانية من عدد من الأعمال السينمائية الناجحة وذلك عقب سنوات طويلة من طرح الجزء الأول وبعضها يشهد عودة نجوم بعد غياب عن السينما.

أجزاء ثانية من أفلام

يستعد صناع عدد من الأفلام لإنتاج أجزاء ثانية من الأعمال بعد أن حققت نجاحًا كبيرًا، وذلك وقت عرضها من بينهم فيلم حريم كريم بعد 18 عامًا حيث عُرض عام 2005.

فيلم حريم كريم الجزء الثاني

تضم قائمة أبطال فيلم حريم كريم الجزء الثاني عدد من النجوم الجدد مثل بشرى، رنا رئيس، وهنا داود، عمرو عبد الجليل، وتيام قمر، يوسف عمر وفؤاد محسن، وكريم محمد كريم، وآخرين.

ومن أبطال الجزء الأول لفيلم حريم كريم يشارك الفنان مصطفى قمر مع بسمة، وداليا البحيري، علا غانم، وخالد سرحان، والعمل من تأليف زينب عزيز والإخراج لـ علي إدريس.

فيلم أولاد حريم كريم فيلم أولاد حريم كريم

فيلم كدة رضا الجزء الثاني

كان قد كشف الفنان أحمد فهمي عن مفاجأة حول فيلم كدة رضا الجزء الثاني، مؤكدًا بدء التحضير للجزء الثاني بعد مرور حوالي  16 عامًا على عرض العمل عام 2007.

من المُقرر بدء التصوير عقب الانتهاء من مرحلة التحضير والتعاقد مع الأبطال المشاركين، والعمل كان بطولة منة شلبي، ولطفي لبيب، أحمد حلمي، خالد الصاوي، يوسف داوود، وسيد صادق، وآخرين.

الفنان أحمد حلمي الفنان أحمد حلمي

فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية الجزء الثاني

كان أعلن الكاتب مدحت العدل، والفنان محمد هنيدي والفنان طارق لطفي عن التحضير لفيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية الجزء الثاني.

تم عرض فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية لأول مرة عام 1998، وكان بطولة محمد هنيدي ومنى زكي، غادة عادل، أحمد السقا، وهاني رمزي، وطارق لطفي، وفتحي عبد الوهاب، وآخرين.

طارق لطفي في مسلسل صعيدي في الجامعة الأمريكية

فيلم قصة حب الجزء الثاني

ومن جانبه المنتج محمد الرشيدي منتج فيلم قصة حب أعلن  بدء التحضير للجزء الثاني، ويضم العمل في بطولته أحمد حاتم وهنا الزاهد، وحنان سليمان، وعلا رشدي، وفرح يوسف وآخرين.

ويأتي فيلم قصة حب الجزء الثاني بعد حوالي 4 سنوات من الجزء الأول، الذي تم عرضه عام 2019 وحقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه.

فيلم قصة حب فيلم قصة حب

موعد عرض مسلسل «ليه لأ» الجزء الثالث

مصير مسلسل سوتس بالعربي الجزء الثاني .. أحمد داود يكشف مفاجأة

انطلاق تصوير مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني بهذا الموعد.. تعرف على الأبطال

محمد سامي يكشف مفاجأة عن الجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة

القاضية.. مؤلف فيلم ولاد رزق يكشف مفاجأة عن الجزء الثالث