«أجنبي».. أول رد من الموسيقيين بعد غناء ويجز بفلاشة| خاص

أثار مطرب الراب ويجز ضجة واسعة، بعد مخالفة قرارات نقيب الموسيقيين الفنان مصطفى كامل، وغنائه بفلاشة في حفله الأخير بالتجمع الخامس.

الموسيقيين وويجز

كشف الدكتور محمد عبدالله المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية، موقف النقابة من ويجز، قائلًا: «سيتم عرض الأمر على مجلس إدارة النقابة والنقيب والشئون القانونية».

وتابع في تصريح خاص لموقع «قناة صدى البلد»: «ويجز ليس عضوًا في نقابة المهن الموسيقية ويتعامل بنظام التصريح الواحد ولذلك يعتبر أجنبي ليس عضوًا بالنقابة».

ويجز

حفل ويجز في التجمع الخامس

يشار إلى أن ويجز أحيا حفل غنائي أمس الجمعة الموافق 23 يونيو الجاري في منطقة التجمع الخامس، بعد غياب حوالي 6 أشهر  عن تقديم حفلات في مصر، وظهر يغني دون فرقة موسيقية على طريقة الفلاشة والتي كان قد منعها نقيب الموسيقيين الفنان مصطفى كامل.

وفي سياق آخر، كان قد وجه مطرب الراب ويجز تحذيرًا للجمهور ومتابعيه من الاحتيال باسمه وبيع تذاكر وهمية لحفل جديد، ونفى ذهابه لإحياء حفل قريبًا في قطر.

كتب ويجز عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: «عايز أوضح إني مليش أي حفلة في قطر وأي تذاكر بتتباع للحفلة الوهمية دي طبعًا مزيفة».

وتابع عبر خاصية الستوري التابعة لصفحته الرسمية: «آسف جدًا لو ده سبب أي لغبطة ليكم، أتمنى الناس دايمًا تاخد حذرها من الاحتيال، ومعنديش أي حفلات في قطر في الوقت الحالي».

ويجز في joy awards 2023 ويجز في joy awards 2023