أجهزة المنيا تزيل إزالة 776 حالة تعدي على أملاك الدولة

صرح الدكتور محمد أبو زيد، نائب محافظ المنيا، أن أجهزة المحافظة تمكنت من إزالة 776 حالة تعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، وذلك بالمرحلة الأولي من الموجه 21 لإزالة التعديات.

واستعرض نائب محافظ المنيا، نتائج حملات إزالة التعديات التي تمّ تنفيذها، في أثناء المرحلة الأولى من الموجه 21، والتي بدأت منذ 29 أبريل الماضي وحتى 18 مايو الجاري، مشيدًا بجهود الأجهزة التنفيذية لتنفيذ أعمال الإزالة.

قد تكون صورة ‏شخص واحد‏

وتابع نائب محافظ المنيا: يتم رصد حالات التعديات بالبناء المخالف والعشوائي باستمرار؛ بهدف أحكام الرقابة على الحالة العامة بالشوارع وقري المراكز كلا بنطاق مركزه، موجها باستمرار الجهود لتنفيذ أعمال الموجه 21 لإزالة التعديات خلال المرحلتين المقبلتين.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏غرفة أخبار‏‏ و‏تحتوي على النص '‏نائب محافظ المنيا إزالة 776 حالة تعدي خلال المرحلة الاولي للموجة1 لإزالة التعديات " يشيد بجهود مراکز المحافظة في تحقيق المستهدف من المرحلة الاولي من الموجه إدارة الإعلام والتواصل‏'‏‏

وتابع: الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، اتخذت كافة التدابير اللازمة للاستعداد للمرحلة الثانية من الموجه 21 لتحقيق المستهدف من حالات الإزالات بجميع المراكز بالتنسيق والتعاون مع الأجهزة المعنية في المحافظة.

لا يتوفر وصف للصورة.

من ناحيته، أوضح اللواء محمد عقل، أنه تم إزالة 776 حالة بجميع مراكز وقري المحافظة، على مساحة 128 ألف و884 متربع مربع لأراضي أملاك الدولة و5 فدان و15 قيراط للتعديات على الأرضي الزراعية.

محافظ المنيا يشهد افتتاح منفذ لحوم بأسعار مخفضة لمحاربة الغلاء في أبو قرقاص

محافظ المنيا: توفير منفذ للحوم السوداني بسعر 100 جنيه للكيلو.. فيديو

محافظة المنيا ترفع حالة الطوارئ للاحتفال بموسم السيدة العذراء فى جبل الطير

غدا.. محلية البرلمان تناقش طلبات إحاطة عن مشكلات محافظة المنيا