أجواء خيالية بعد وصول حافلة منتخب المغرب إلى شارع محمد الخامس بالرباط.. فيديو

وصلت حافلة منتخب المغرب إلى شارع محمد الخامس بالعاصمة المغربية الرباط، حيث احتشد مئات الآلاف من المغاربة للاحتفال بالمنتخب المغربي.

ووصلت بعثة منتخب المغرب، اليوم الثلاثاء، إلى مطار الرباط سلا، حيث حظيت باستقبال رسمي وشعبي لدى وصولها.

استقبال منتخب المغرب

وعرضت صحيفة 'المنتخب' المغربية ىمقطع فيديو لأجواء خيالية من استقبال بعثة المنتخب في شارع محمد السادس، حيث أشعل المحتفلون الشماريخ وسط أجواء حماسية رهيبة.

 

 

وأعلنت وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة أنه بتعليمات ملكية سامية سيخصص للمنتخب الوطني لكرة القدم، اليوم الثلاثاء 20 ديسمبر استقبال في مستوى المسار المتألق الذي حققه خلال نهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

ووجّه العاهل المغربي الملك محمد السادس دعوة رسمية لجميع أمهات لاعبي منتخب المغرب، من أجل المشاركة في حفل التكريم الذي سيخصّص، غدًا الثلاثاء، للاعبي منتخب أسود الأطلس بعد العودة إلى الديار، بعد انتهاء المشاركة التاريخية للمغرب بكأس العالم 2022 بقطر.

ومن جهتها، أعلنت رئيسة جماعة الرباط أنه سيتم منع الوقوف والتوقف ابتداء من منتصف ليلة الاثنين إلى غاية منتصف الليل من يوم الثلاثاء بـ'شارع الحسن الثاني من القنطرة الحسنية سيدي مخلوف إلى باب الحد'، و'شارع محمد الخامس من ملتقى شارع الحسن الثاني إلى ساحة جامع السنة'، وذلك نقلًا عن موقع 'هسبيريس' المغربي.

وأشار قرار لرئاسة الجماعة إلى أنه سيتم منع المرور والسير والجولان بالشوارع المذكورة، إضافة إلى شارع مولاي الحسن من ملتقى شارع علال بن عبد الله إلى باب الرواح، ابتداء من الساعة الخامسة زوالا من يوم الثلاثاء إلى غاية الساعة الثامنة من نفس اليوم.

إنجاز منتخب المغرب

وحقق منتخب المغرب إنجازًا تاريخيًا في كأس العالم 2022 بقطر، وذلك بعد بلوغه المربع الذهبي للمونديال.

وأصبح منتخب المغرب أول منتخب عربي وأفريقي يتمكن من العبور للدور نصف النهائي بكأس العالم.

واكتفى منتخب أسود الأطلس باحتلال المركز الرابع في كأس العالم، بعدما أُقصي من الدور نصف النهائي على يد منتخب فرنسا بهدفين دون رد، قبل أن يخسر المباراة الترتيبية أمام كرواتيا بهدف لاثنين.

ماكرون يصافح أشرف حكيمي عقب مباراة المغرب وفرنسا

ينتظره استقبال عظيم.. منتخب المغرب يغادر الدوحة متجهًا إلى الرباط| صور