أحداث الحلقة الأولى من مسلسل بيت الرفاعي.. صراع بين أمير كرارة وأحمد رزق

يسأل الجمهور عن أحداث الحلقة الأولى من مسلسل بيت الرفاعي المقرر مشاركته في موسم مسلسلات رمضان 2024، والذي يجسد بطولته الفنان أمير كرارة.

أحداث الحلقة الأولى من مسلسل بيت الرفاعي

تدور أحداث الحلقة الأولى من مسلسل بيت الرفاعي، في إطار اجتماعي داخل منزل المعلم محمود الرفاعي، وهو رجل معروف عنه الثراء وأعمـال الخيـر، ومحبوب من أهـالي منطقتـه في نزلة السمان، ولكن في الباطن يعمل في تجـارة الآثار.

كواليس مسلسل بيت الرفاعي كواليس مسلسل بيت الرفاعي

ويجسّد أمير كرارة في الحلقة الأولى من مسلسل بيت الرفاعي، شخصية طبيب يعيش في حـي شعبي ويتناول العمل حكاية عائلته والصراعات حول الميراث ومن يصبح كبير العائلة ويسيطر على التجارة.

الحلقة الأولى من مسلسل بيت الرفاعي

طرحت الجهة المنتجة لمسلسل بيت الرفاعي ضمن مسلسلات رمضان 2024، لقطات وصور جديدة من الكواليس.

ظهر في صور كواليس مسلسل بيت الرفاعي المقرر عرضه ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024 الـ 30 حلقة، عدد من أبطال العمل.

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة الأولى

تواجد في الكواليس الفنان أمير كرارة والفنان سيد رجب والفنان أحمد رزق، والفنانة ملك قورة، والفنانة ميرنا جميل، والفنانة صفاء الطوخي، والفنانة رحاب الجمل والفنان أحمد فؤاد سليم، وآخرين بجانب مؤلف ومخرج العمل.

وكان قد طرح الفنان أمير كرارة البرومو الدعائي الأول لمسلسل «بيت الرفاعي»، والذي من المقرر عرضه ضمن موسم دراما رمضان 2024.

كواليس مسلسل بيت الرفاعي كواليس مسلسل بيت الرفاعي

مسلسلات رمضان 2024

ونشر أمير كرارة، البرومو الترويجي لمسلسل «بيت الرفاعي»، عبر صفحته الرسمية على فيس بوك، مصحوبًا بتعليق: «أنا شفت كثير قوي وفضلت ساكت.. لكن لحد كدة وكفاية».

وظهر في البرومو خلافات بين أسرة الرفاعي بسبب الميراث، والذي يرفض والدهم والذي يجسد دوره الفنان أحمد فؤاد سليم توزيعه على أبنائه، قائلاً: «مفـيش ورث ولا بيـوت كلـنا في بيـت واحـد».