أحداث الحلقة الأولى من مسلسل «مطعم الحبايب» وموعد عرضه

تصدر اسم مسلسل «مطعم الحبايب» ضمن الكلمات الرائجة على موقع البحث الشهير جوجل، بعد عرض الحلقة الأولى في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس 3 أكتوبر الجاري، على إحدى المنصات الرقمية الشهيرة.

وحقق مسلسل «مطعم الحبايب» ردود أفعال ايجابية من جانب بعض رواد السوشيال ميديا، خاصًة مع ترويج أبطال المسلسل لمقتطفات من أحداث الحلقة الأولى عبر صفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

أحداث الحلقة الأولى من مسلسل «مطعم الحبايب»

شهدت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل «مطعم الحبايب»، افتتاح الشيف أبوالمجد، والذي يجسد دوره الفنان بيومي فؤاد، المطعم الذي ورثه عن جدته بعد سنوات من إغلاقه، وذلك بعدما تم رفده من القناة التي كان يعمل شيف بها.

وأخبر أبوالمجد ابنته ديدي، والتي تجسد شخصيتها الفنانة هدى المفتي، والتي تعمل فود بلوجر، أنه استقال من القناة التي كان يعمل بها شيف ولم يخبرها بالحقيقة أنه تم رفده.

وتعرف أبوالمجد على صبحي والذي يجسد شخصيته لفنان أحمد مالك- ويعمل على عربة كبدة، وطلب منه أن يعمل شيف في المطعم الذي سيفتتحه، ولكن أخبره صبحي أنه يريد أن يفتتح المطعم الخاص به، وبالفعل اتفق صبحي مع مالك محل أن يستأجره فور أن يجهز الأموال.

مسلسل مطعم الحبايب

موعد عرض مسلسل مطعم الحبايب

ويتم عرض ثلاث حلقات أسبوعيًا، أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع، على أن يتم عرض الحلقة 12 - الأخيرة، يوم 26 أكتوبر من الشهر الجاري.

يعد المسلسل من نوعية الدراما القصيرة، إذ تبلغ حلقاته 12 حلقة، ويدور في إطار كوميدي اجتماعي، وتتناول أحداث المسلسل عالم المطبخ والمشكلات التي تواجه العاملين في مجال الطبخ، من خلال أحداث تنقل المنافسة بين أصحاب المطاعم، وأحداث كوميدية بها إثارة وتشويق.

أبطال المسلسل

مسلسل «مطعم الحبايب» من بطولة أحمد مالك وهدى المفتي، وبيومي فؤاد، وانتصار، وعايدة رياض، وسامي مغاوري، وإسلام إبراهيم، كما يشهد أيضًا عددًا من ضيوف الشرف منهم عبير صبري، ويأتي العمل من تأليف مريم نعوم، إخراج عصام عبدالحميد وإنتاج عبدالله أبوالفتوح.

مسلسل مطعم الحبايب مسلسل مطعم الحبايب