أحداث الحلقة 14 مسلسل عملة نادرة .. جمال سليمان يخدع نيللي كريم

شهدت أحداث الحلقة 14 مسلسل عملة نادرة بقتل نبيل شقيق نادرة على يد مسعود وهو الفنان أحمد عيد دفاعًا عن والده، وتصرخ نادرة باكية، ويحاول عبد الجبار إنقاذ نبيل لكنه يفارق الحياة.

أحداث الحلقة 14 مسلسل عملة نادرة

ومن جانبه، يحفر مسعود تربة في الصحراء تسع نبيل ويساعده والده، ويبوح عبد الجبار لسكينة بما حدث وهو غير راضي وتحاول سكينة تخفيف الأمر.

وتسأل سميرة بانفعال مسعود عن سبب وجود دماء على ملابسه ضمن أحداث الحلقة 14 مسلسل عملة نادرة، وينهرها كما تصرخ نادرة في حجزها وتبكي بسبب فراق شقيقها، كما تذهب الدكتورة أنس لمنزل أم عبيدة لتغير لها على جرحها.

أحداث الحلقة 14 مسلسل عملة نادرة أحداث الحلقة 14 مسلسل عملة نادرة

مسلسل عملة نادرة الحلقة 14

يجلس علاء ويبدو عليه التوتر وهو يدعوا إلى إسراء، التي تلد فتاة وتستغفر سكينة وتحاول إسراء إطلاق زغرودة ولكنها لا تستطيع وتبادر أنس وباقي النساء وتزغرد ودميانة ترد عليها في مسلسل عملة نادرة الحلقة 14 .

ثم يذهب عبد الجبار وهو الفنان جمال سليمان ومسعود ابنه لزيارة نادرة ويخبرها عبد الجبار أن نبيل بخير ويطلب منها العودة معه للمنزل لتبديل ملابسها ورؤية رضيعها ثم تذهب معه للشهر العقاري لتتنازل عن الأرض.

مسلسل عملة نادرة

وتحتضن نادرة رضيعها يوسف في حنان و شوق، وتذهب نادرة مع عبد الجبار للشهر العقاري للتنازل عن الأرض ويسألها جرجس موظف الشهر العقاري هل يرغمك أحد على شي؟، ويطلب منه عبد الجبار إنهاء عمله في صمت.

وتنتهي الحلقة في مسلسل عملة نادرة بنادرة التي تمسك القلم للتوقيع وتنظر لعبد الجبار ومسعود وعلاء وكأنها تنتظر حدوث أمر ما.

يضم مسلسل عملة نادرة في بطولته بجانب نيللي كريم، كلًا من جمال سليمان، وكمال أبورية، رمزي العدل، جومانا مراد، أحمد عيد، محمد لطفي، علي الطيب، فريدة سيف النصر، ندى موسى، مريم الخشت، ومحمد فهيم، وهشام عاشور، نهى صالح، ريم رؤوف، كريم عبد القوي وآخرين والعمل من تأليف مدحت العدل، والإخراج لـ ماندو العدل، وإنتاج جمال العدل.

أحداث مسلسل عملة نادرة الحلقة 10 أحداث مسلسل عملة نادرة الحلقة 10

ملخص مسلسل عملة نادرة الحلقة 7 ملخص مسلسل عملة نادرة الحلقة 7

الحلقة 6 مسلسل عملة نادرة الحلقة 6 مسلسل عملة نادرة

ملخص الحلقة 13 مسلسل عملة نادرة .. اختطاف نيللي كريم وقتل شقيقها أحداث مسلسل عملة نادرة الحلقة 10 .. نيللي كريم تفضح قاتل زوجها

رئيس القومي للمرأة تشيد بمسلسل عملة نادرة

مريم الخشت: تأثرت نفسيًا وجسديًا بسبب مشهد ضربي في مسلسل عملة نادرة

ملخص مسلسل عملة نادرة الحلقة 7.. من يريد قتل نيللي كريم وابنها ؟