رئيس القومي للمرأة تشيد بمسلسل عملة نادرة

أشادت الدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة، بمسلسل عملة نادرة وتناوله شخصية المرأة الصعيدية القوية التي تحاول الحفاظ على ميراثها وميراث ابنها، وتخوض صراعا شرسا وترفض الاستسلام لحرمانها توريث الأرض، وتخوض حربا من أجل الحصول على حقوق ابنها من أهل زوجها بعد وفاته.

المرأة الصعيدية في مسلسل عملة نادرة

وقالت مايا مرسى عبر حسابها الشخصي بموقع فيسبوك: 'كتب الزمان اسمه.. على درفتين الباب، هيجينا وفي يده، في يده كشف حساب'.. مسلسل عملة نادرة شخصية المرأة الصعيدية القوية تحاول تحافظ على ميراثها وميراث ابنها.. تخوض صراعا شرسا وترفض الاستسلام لحرمانها توريث الأرض.. وتخوض حربا من أجل الحصول على حقوق ابنها من أهل زوجها بعد وفاته.

أضافت: ممكن قوي تحصل بدلا منها على أموال ولكن الأرض أبدا، ومن تخالف هذا العرف تعتبر خارجة عن العادات والتقاليد.

مايا مرسي تشكر فريق عمل مسلسل عملة نادرة

ووجهت رسالة شكر إلى الفنانة نيللي كريم  وفريق عمل المسلسل، قائلة، أنت نادرة، حقيقي بنصدقك في كل الادوار لأنك صادقة في دفاعك عن القضية كل الطاقم الفني رائع سيمفونية فن وأداء عالي تحية للكاتب مدحت العدل تحية للمخرج لماندو العدل  شكر للفنان العظيم محمد منير يارب يفتخر الناس كشف حسابهم امام الخالق العظيم.

تابعت: القانون في مصر 'يعاقب كل من امتنع عمدا عن تسليم أحد الورثة نصيبه الشرعي من الميراث، أو حجب سندا يؤكد نصيبا لوارث، أو امتنع عن تسليم ذلك السند حال طلبه من أي من الورثة الشرعيين'.

مايا مرسي: سيدات مصر عمرها ما هتقلق طول ما عارفة إن أبوها وأخوها رئيس الجمهورية

مايا مرسي: إسناد تمثيل النيابة لامرأة يؤكد قدرتها على القيام بجميع المهام

مايا مرسي: قضايا المرأة المصرية تحظى بدعم غير مسبوق من القيادة السياسية

فوز الدكتورة مايا مرسي بعضوية لجنة القضاء على التمييز ضد المرأة