أحداث الحلقة 16 مسلسل قلع الحجر.. الشرطة تمكن روحية من منزل فرماوي

شهدت أحداث الحلقة 16 مسلسل قلع الحجر فوز روحية وهي الفنانة سوسن بدر، بأحقيتها في الميراث والمنزل الذي يعيش به شقيقها العمدة فرماوي وهو الفنان محمد رياض.

وطلق عبد الحى وهو الفنان عمر محمد رياض زوجته، ضمن أحداث الحلقة 16 مسلسل قلع الحجر بسبب لجوءها إلى والدته روحية من أجل حمايته من شر خاله فرماوي.

أحداث الحلقة 16 مسلسل قلع الحجر

وتستغل عائلة الشواكيش عداوتهم مع فرماوي وقدموا عرض لشقيقته روحية، بالتنازل عن ميراثها بالبيت في مقابل وقوفهم ضده ليأخذوا بالثأر لكن روحية ترفض عرضهم.

ثم تدخل الشرطة منزل فرماوي لتنفيذ حكم الميراث لصالح شقيقته ضمن أحداث مسلسل قلع الحجر الحلقة 16، ولكن فاجأ الجميع برد فعله وعدم معارضته للتنفيذ.

مسلسل قلع الحجر مسلسل قلع الحجر

مسلسل قلع الحجر الحلقة 16

وعلى الجانب الآخر، تتعرض روحية لأزمة صحية شديدة تتسبب في لزامها الفراش، ويقرر عبد الحى رد زوجته لعصمته وتحاول عائلة العمامرة أن تقنع روحية بالتخلي عن القضية التى رفعتها ضد شقيقها فرماوي لحصولها على البيت.

ويظهر حرازي وهو الفنان عبد العزيز مخيون ضمن أحداث مسلسل قلع الحجر الحلقة 16، مقهور على بنته بعد قتل زوجها في يوم زفافها من خالها العمدة فرماوي.

مسلسل قلع الحجر

يضم مسلسل قلع الحجر في بطولته كلًا من سوسن بدر، محمد رياض، منى عبد الغني، عبد العزيز مخيون، لقاء سويدان، سميرة عبد العزيز وآخرين والعمل من إخراج حسني صالح والتأليف لـ أحمد وفدي.

مسلسل قلع الحجر مسلسل قلع الحجر