أحداث الحلقة 2 مسلسل جودر .. ماذا حدث للطفل الرضيع وشهرزاد؟

يتصدر مسلسل جودر التريند بمؤشر البحث الأشهر جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد عرض الحلقة الأولى التي سيطر عليها أجواء الإثارة والتشويق والغموض.

ينتظر الجمهور مشاهدة أحداث الحلقة 2 مسلسل جودر اليوم الأربعاء 27 مارس 2024، بعد أن أمهل شهريار وهو الفنان ياسر جلال مهلة يوم واحد قبل أن يقتل شهرزاد وهي الفنانة ياسمين رئيس قبل ما يتم قتلها على يد السياف وهو الفنان أحمد فتحي.

أحداث الحلقة 2 مسلسل جودر

يمهل شهريار شهرزاد يوم زيادة قبل قتلها، حتى تكمل له قصة جودر ابن عمر المصري الطفل الذي حاول شقيقه قتله، ودخلت أختها برفقة الوزير لتبحث عن جثة شهرزاد ظنًا منها أنه قتلها، ولكن تتفاجأ بأن شهريار لم يقتلها حتى الآن، وهنا يدخل السياف مسرور ويخبرهما بأن السلطان عفا عنها يومًا واحدًا ولكنها سُتقتل في اليوم التالي.

واستكملت شهرزاد حكاية جودر لشهريار ضمن أحداث مسلسل جودر الحلقة الثانية، عندما كان يحاول شقيقه الأكبر سالم خنقه لكن يظهر الشيخ عبدالله وهو الفنان عبدالعزيز مخيون لينقذه.

أحداث الحلقة 2 مسلسل جودر أحداث الحلقة 2 مسلسل جودر

مسلسل جودر الحلقة الثانية

وفي الوقت نفسه، تتنكر شواهي وهي الفنانة نور اللبنانية وتذهب لمحل أولاد عمر المصري المشهور ببيع الأقمشة والتي تدعي أنها تسمي لايقة وتطلب من وفا رؤية الرضيع جودر وتعطيه عجوة ويشعر بعدها أنه فقد وعيه وتم اختطاف جودر.

لكن والدته فاطمة وهي الفنانة أيتن عامر تتفاجأ بوجوده في المنزل ضمن أحداث مسلسل جودر الحلقة الثانية، ثم يأتي مسرور السياف ليأخذ شهرزاد ليقتلها لكن شهريار يرفض ويعطيها يوم إضافي حتي تستكمل قصة جودر.

كما تقلق فاطمة على طفلها جودر، بعد ظهور وحمة غريبة على كتفه وكان في زيارتهم عبد العزيز مخيون كما يتحدث مع جودر و يقول له «أبو شامة و علامة» لتستغرب فاطمة كيف علم بأمر الشامة.

أحداث الحلقة 2 مسلسل جودر أحداث الحلقة 2 مسلسل جودر