أحداث الحلقة 20 مسلسل عملة نادرة .. طرد نيللي كريم من المغارة بعد قتل شداد

شهدت أحداث الحلقة 20 مسلسل عملة نادرة دخول نادرة وشداد والرجال مخزن سلاح عبد الجبار ويقومون بسرقته بالكامل كما خططت ثم يثور عبد الجبار على أبنائه ويصفع مسعود.

أحداث الحلقة 20 مسلسل عملة نادرة

يخبر عبد الجبار وهو الفنان جمال سليمان سكينة عن خيبته في أبنائه، ثم تلفت انتباهه أن السبب في معرفة شداد مكان مخزن السلاح هي نادرة، ويقسم رجال شداد غنيمتهم من بيت عبد الجبار.

وتطلب منهم نادرة وهي الفنانة نيللي كريم ضمن أحداث الحلقة 20 مسلسل عملة نادرة ترك بعض الأموال جانبًا، وذلك تحسبًا للظروف، بينما يفكر عبد الجبار مع سكينة بصوت مسموع في مدى شماته أهل البلد به.

أحداث الحلقة 20 مسلسل عملة نادرة أحداث الحلقة 20 مسلسل عملة نادرة

مسلسل عملة نادرة الحلقة 20

وتطلب نادرة من شداد في مسلسل عملة نادرة الحلقة 20 عدم سرقه المحتاجين، وبعدها تطلب من دميانة وهي الفنانة جومانا مراد إخبار الجميع في النجع بسرقة مخزن سلاح عبد الجبار، ويجلس مسعود مع ابنته مطمئنًا وتدخل سميرة تعكر صفو حديثه مع ابنته ويعنفها مسعود وهو الفنان أحمد عيد ويذكر اسم دميانة أمامها حتى يكيدها.

ويمرض يوسف رضيع نادرة ويطلب شداد من رجاله إحضار طبيب، ثم يتلقى شداد وهو الفنان محمد لطفي مكالمة ثم يخبر رجاله أن هناك عملية كبيرة تنتظرهم اليوم، ويرفض وهبة النزول من الجبل وإحضار طبيب، ليبكي يوسف وتحتضنه نادرة وتطلب من شداد النزول للطبيب.

مسلسل عملة نادرة

يتلقى شداد طلق ناري ويموت وسط صراخ نادرة وصوت الرصاص، وتقف نادرة تحمل رضيعها خلف الرجال وهم يصلون على شداد صلاة الجنازة، وبعدها تجلس معه بمفردها وتؤكد له مدى حبها له والأمان التي كانت تشعر به بجواره، ثم تجد أغراضها مجمعة ويخبرها وهبة أنها سبب كل المشاكل والسبب في موت شداد ويجب أن تغادر المغارة.

يضم مسلسل عملة نادرة في بطولته بجانب نيللي كريم، كلًا من جمال سليمان، كمال أبو رية، رمزي العدل، جومانا مراد، أحمد عيد، ندا موسى، محمد لطفي، علي الطيب، مريم الخشت، فريدة سيف النصر، نهى صالح، وهشام عاشور، ريم رؤوف، ومحمد فهيم، كريم عبد القوي وآخرين والعمل من تأليف مدحت العدل، وإخراج محمد العدل، وإنتاج جمال العدل.

أحداث الحلقة 20 مسلسل عملة نادرة أحداث الحلقة 20 مسلسل عملة نادرة

أحداث الحلقة 20 مسلسل عملة نادرة أحداث الحلقة 20 مسلسل عملة نادرة

ملخص الحلقة 17 مسلسل عملة نادرة .. زواج نيللي كريم وغضب جمال سليمان بسبب حفيده

أحداث الحلقة 14 مسلسل عملة نادرة .. جمال سليمان يخدع نيللي كريم

ملخص الحلقة 13 مسلسل عملة نادرة .. اختطاف نيللي كريم وقتل شقيقها

أحداث مسلسل عملة نادرة الحلقة 10 .. نيللي كريم تفضح قاتل زوجها

رئيس القومي للمرأة تشيد بمسلسل عملة نادرة